صفات العشرية الاولى من برج العذراء

نقدم لكم مجوهرات لمولودات برج العذراء حيث أن برج العذراء الترابي هو البرج السادس من الأبراج الإثني عشر، وينتمي إليه كل مولود من تاريخ 23 أغسطس - وحتى تاريخ 23 سبتمبر، ويتميّز بالثقة بالنفس، القوة، التواضع، الصراحة، والتعاون. لكن كل برج ينقسم إلى 3 فئات... فما هي صفات العشرية الاولى من برج العذراء؟

المولود بين 24 و 30 أغسطس يتأثر بكوكب عطارد Mercure الذي يجعله مُحِبّاً للدراسة والعِلم، كما يجعله فصيحاً، مُتحدّثاً لبقاً وميّالاً إلى النقد أحياناً، كما يمنحه النجاح المادي والأدبي والشُهرة. المرأة المولودة تتميّز بالخجل، ولذلك فهي لا تُقدِمْ على المُغامرات العاطفيّة بسهولة.

أسعد أيّامه: يوم الأربعاء يوم عطارد

أسعد أرقامه: الرقم5 (رقم عطارد) وتتغيّر حياته كل 5 سنوات  

أسعد ألوانه: اللون الأخضر

أسعد أحجاره الكريمة: حجر الزمرّد

أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج الثور والجدي في الدرجة الأولى ومواليد أبراج السرطان والعقرب والحوت في الدرجة الثانية .

 

المولود بين 31 أغسطس و6 سبتمبر يتأثّر أيضا بكوكب عطارد Mercure الذي يمنحه الطاقة الفكريّة والروحيّة والتركيز والذاكرة القويّة وقوّة الحِجّة والقُدرة على إقناع الآخرين بوجهة نظره في المواضيع الثقافيّة والاجتماعية والتجاريّة.

أسعد أيامه: يوم الأربعاء يوم عطارد

أسعد أرقامه: الرقم 5 (رقم عطارد) وتتغيّر حياته كل 5 سنوات

أسعد ألوانه: الأزرق

أسعد أحجاره الكريمة: الياقوت الأزرق

أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج الثور والجدي في الدرجة الأولى ومواليد أبراج السرطان والعقرب والحوت في الدرجة الثانية.