برج السرطان أهم صفاته وأبرز الحقائق عنه وأهم ما يميزه

السرطان هو البرج الرابع بين علامات الأبراج ينتمي لفئة الأبراج المائية ويتأثر بالقمر،لكنه بين الأبراج الأكثر صعوبة في الفهم، وهذه أبرز صفات برج السرطان. غالبًا ما يُظهر شخصية قاسية وباردة ومقيدة للناس، تمامًا مثل السلطعون الذي يرمز إلى هذا البرج. ومع ذلك، يوجد تحت القشرة روح متعاطفة وكمية كبيرة من الحب والتفاهم. مولود برج السرطان، مثل سرطان البحر هو عنيد مما يجعله يتمتع بحماية فائقة وهو مخلص للعائلة والأصدقاء.

فما هي صفات برج السرطان وأبرز الحقائق عنه وأهم ما يميزه؟

من أبرز صفات برج السرطان تقلّب المزاج وطبعه الحاد، لكن ما يميّز مواليد هذا البرجأنهم أكثر رقة من غيرهم وعاطفيون.شخصية مولود برج السرطان غامضة، وتبدو للبعض وكأنها لغز بحاجة إلى حلّ. ليس من النوع الذي يفشي عن كل أسراره بسرعة أو يعبّر عما يشعر به، الأمر الذي يجعل من الصعب قراءة أفكاره وتوقّع تصرفاته.

قد يحكم البعض على مولود برج السرطان أنه شخص مزاجيّ وحساس جداً، لكن في الحقيقة صفات برج السرطانتميّزه عن غيره، وأبرزها أن لديه حدسًا فريداً من نوعه، يسمح له بمراقبة ما يحصل من حوله واستخلاص أدق الملاحظات التي قد لا ينتبه غيره إليها. كما أنه موهوب بشكل في قراءة أفكار الناس.

يتمتع مولود السرطان بخيال واسع، بحيث يمكنه أن يسافر بأحلامه إلى عالم غير حقيقي، هو رومانسي، يحبّ الموسيقى، وإرادته في الحياة صلبة وقوية.

عاطفياً، يملك مولود برج السرطان قلباً حساساً، لذا لا يتقبّل الفراق والخيانة بشكل سهل، بل يتأثر كثيراً. كذلك لا يسهل عليه الإنتقال من علاقة عاطفية إلى أخرى وقد يتطلّب ذلك فترة طويلة ليتخطى وينسى. كما يُعتبر من أكثر الأشخاص كرماً، وهو لا يقوم بذلك كواجب بل كبادرة شخصية من أجل رسم البسمة على وجه المحيطين به ومن يحبّ.

في المقابل، من أبرز عيوب شخصية برج السرطان، ميله إلى الانطواء والابتعاد عن الآخرين خصوصاً عندما يكون حزيناً أو يشعر بالانزعاج ما يصعّب عملية التواصل معه. كذلك هو كسول بعض الشي، لا يبادر في العمل بل يفضّل العمل تحت أمرة شخص آخر.

كما أن مولود برج السرطان لا يتعامل بشكل جيّد مع الظروف السيئة والصعوبات، فإذا ساءت أموره دخل بحالة من الحزن بدل الانتفاض على الواقع.