182 يومًا من الفعاليات والعروض المتنوعة الساحرة بإنتظار زوار إكسبو دبي

حفل عمرو دياب في إكسبو 2020 حيث أعلنت إمارة دبي عن تفاصيل الحفل الافتتاحي لمعرض إكسبو دبي 2020 الذي من المقرر ان تنطلق فعالياته المرتقبة في شهر أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يشمل حفل إفتتاح إكسبو دبي 2020 فعاليات متنوعة والعديد من العروض المرئية والاستعراضية المشوقة بطراز عالمي فريد من نوعه حيث تحتضن في ساحة الوصل، التي تشكل قلب أكسبو النابض، أكبر شاشة عرض بنطاق 360 درجة في العالم لتكتمل متعة التجربة بإنتظار زوار إكسبو دبي 2020.

العالم بين يديك في إكسبو دبي 2020 - المصدر إكسبو دبي 2020

تواصل العقول وصنع المستقبل

حفل الافتتاح الخاص بمعرض اكسبو دبي 2020 مستوحى من الشعار الرئيسي لإكسبو 2020 "تواصل العقول وصنع المستقبل" وموضوعاته الفرعية الثلاثة، ليدعو العالم للانضمام إلى رحلة الفرص المتاحة للبشرية، والارتقاء إلى أعلى مستويات التنقل، وسبر آفاق الاستدامة.

وأشار المتحدث الرسمي باسم إكسبو 2020 دبي ونائب رئيس الاتصال محمد عيسى الأنصاري: "سيكون انطلاق إكسبو وحفل افتتاحه لحظة استثنائية لنا جميعا. فبعد أقل من ثلاثة أشهر سنرحب بالعالم أجمع، ليكونوا جزءاً من هذه التجربة الفريدة في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وفي إطار ترحيب الإمارات بدول العالم وشعوب العالم أجمع أكد الأنصاري: "يشرفنا الترحيب بجميع شعوب العالم لمشاركة قصص نجاحهم وأهدافهم، والتعاون في هذا الحدث العالمي الذي يحفز على المعرفة والابتكار، فمرحبا بكم في إكسبو 2020 دبي".

إكسبو دبي 2020 تجارب ساحرة وأنشطة ممتعة لزوار دبي - المصدر إكسبو دبي 2020

أضخم حدث في العالم العربي

وقال الرئيس التنفيذي للاتصال والتسويق والمبيعات في إكسبو 2020 دبي شولتو دوغلاس-هوم: "سيكون حفل افتتاح إكسبو 2020 فرصة العمر لحضور مناسبة مميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أثناء الاحتفال بأضخم حدث يقام في العالم العربي، إن الحفل الافتتاحي، بوصفه لحظة فارقة تتزامن مع اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، سيكون حفلا رائعا. نتطلع إلى الترحيب بالفائزين في سحبنا للمساهمة في بناء عالم جديد ضمن أجواء محفزة على الابداع. ونفخر بمشاركة برنامجنا الشامل للعروض الترفيهية والفعاليات الفريدة من نوعها".

عروض ترفيهية عالمية

وتضم قائمة إكسبو للعروض الترفيهية العالمية طيفا واسعا من الفعاليات المحلية والعالمية من بينها-أوركسترا الفردوس، وهي الفرقة النسائية الرائدة التي يقودها الموسيقار الحائز على جائزتَي أوسكار إيه آر رحمان.

وتشمل قائمة النجوم في اكسبو دبي 2020 نجمة بوليوود سونام كابور؛ والفنانة الإماراتية أحلام؛ وفرقة البولشوي الروسية الشهيرة للباليه؛ وبرنامج إكسبو بيتس الجاذب-وهو مهرجان موسيقي منوع، كما سيتم الإعلان عن المزيد من الفعاليات والأسماء تباعا.

والعديد من التجارب المميزة بإنتظار الزوار في إكسبو دبي 2020 - المصدر إكسبو دبي 2020

تجارب لا تنسى بإنتظار زوار اكسبو دبي

كما سيكون عشاق الرياضة على موعد مع تجربة سانحة لمشاهدة أكبر درس للجوجيتسو البرازيلي في العالم، والتعرف على لعبة "تيك بول" القائمة على كرة القدم، ومقابلة أبطالهم الرياضيين، والاشتراك في العديد من أنشطة اللياقة البدنية والفعاليات الرياضية.

ومن المقرر أن يتم منح الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما والطلاب الذين يحملون بطاقة طالب سارية من أي مؤسسة أكاديمية في العالم دخولا مجانيا.

كما ستتوفر تذاكر مجانية لأصحاب الهمم، فيما سيحظى مرافقوهم بخصم نسبته 50 %؛ ويمكن للزوار البالغة أعمارهم 60 عاما فما فوق الدخول مجانا أيضا.