أبرز وجهات التسوق الفاخرة في "موسم الرياض 2022"

في إطار تنوع وشمولية فعاليات موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة، الذي إنطلق تحت شعار "فوق الخيال"، يحظى عشاق التسوق بتجارب تسويقية متنوعة من خلال العديد من وجهات التسوق الفاخرة في مناطق الموسم المختلفة.  

أبرز وجهات التسوق الفاخرة في "موسم الرياض 2022"

منطقة "فيا رياض"

منطقة فيا رياض
منطقة فيا رياض

تأتي منطقة "فيا رياض" المصممة على الطراز السلماني بالتناغم مع الهوية المحلية لمدينة الرياض، وبتناغم لافت لمجموعة من المحلات التجارية العالمية والحصرية، والتي تعد إحدى أفخم وأرقى مناطق الموسم، حيث تحتضن المنطقة ضمن خياراتها الترفيهية المتنوعة عدد من البوتيكات العالمية الحصرية في عالم الأزياء والمجوهرات وغيرها، بمشاركة 22 متجرًا من أفخم العلامات التجارية الشهيرة، ونخبة من المصممين العالميين منهم المصمم اللبناني العالمي "إيلي صعب"، والمصمم الإيطالي العالمي "سيرجيو روسي".

منطقة "واجهة الرياض"

معرض أنا عربية في منطقة واجهة الرياض
معرض أنا عربية في منطقة واجهة الرياض

تجمع منطقة "واجهة الرياض" أفضل الخبرات لتلبية كافة الاهتمامات، بتنوعها اللامحدود وبكونها إحدى أبرز الوجهات التسويقية لزوار الموسم، وباحتضانها للعديد من المعارض التي ستقام طوال الموسم، ومنها معرض الأنمي السعودي الذي يضم منتجات متنوعة لشخصيات الأنمي المختلفة، ومعرض "أنا عربية"، ومعرض العطور.

منطقة "بوليفارد وورلد"

منطقة بوليفارد وورلد
منطقة بوليفارد وورلد

تتيح منطقة "بوليفارد وورلد" التي تشهد في موسم الرياض 2022 أول افتتاح لها، لزوارها التعرف على ثقافات وأجواء عدة دول حول العالم، والتي ستقدم تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون، وتأتي الأسواق في هذه المنطقة كإحدى الخيارات الرائدة للشغوفين بالتسوق من حول العالم، بما تحتضنه من منتجات متنوعة من دول العالم المشاركة بالمنطقة الترفيهية الجديدة، ومن أبرزها أمريكا، فرنسا، اليونان، الهند، الصين، إسبانيا، اليابان، المغرب، المكسيك، وإيطاليا.

كما تحتضن المنطقة متجر "رياض ستور" لمتجر يوفر منتجات جديدة وحصرية لموسم الرياض، وكذلك "وايلد ميوز بوتيك" الذي يتيح لعشاق التسوق فرصة فريدة من نوعها باحتضانها لأشهر الملابس والإكسسوارات الفريدة، والمصممة على أيدي نخبة من المبدعين العالميين.

منطقة "بوليفارد رياض سيتي"

رياض ستور في بوليفارد رياض سيتي
رياض ستور في بوليفارد رياض سيتي

تتميز منطقة "بوليفارد رياض سيتي" التي واكبت المواسم الماضية، هذ العام بتطورات عديدة، وتحتضن مراكز تسوق متنوعة، ومنها "ايربن نسيسيتيز" التي تعد الوجهة الأمثل لمحبي اقتناء الأحذية الكلاسيكية والنادرة من أحدث الترندات.

منطقة "إيماجينيشن بارك"

المتاجر لبيع المنتجات التذكارية في منطقة إيماجينيشن بارك
المتاجر لبيع المنتجات التذكارية في منطقة إيماجينيشن بارك

تعد منطقة "إيماجينيشن بارك" وجهةً ترفيهية حيوية، فهي منطقة مخصصة لتجارب ألعاب تحاكي أشهر الأفلام وتصاميمها وعروضها الحية، بمجسمات ومعارض من أشهر الأفلام، كما تضم متاجر بيع هدايا تذكارية للأفلام والمسلسلات، ومعرض الرياض للسيارات.

منطقة "سوق الزل"

السوق في منطقة سوق الزل
السوق في منطقة سوق الزل

تأتي منطقة "سوق الزل" والذي يعد أقدم سوق تراثي في الرياض بشكله الجديد في الموسم، وتحتضن المنطقة منطقة "السوق" بمنتجات متنوعة تتميز بطابعها السعودي الأصيل، ومنطقة "الحرف اليدوية" للمنتجات التي صنعت بأيدي سعودية من التحف اليدوية المتنوعة.

منطقة "قرية زمان"

دكاكين في منطقة سوق زمان
دكاكين في منطقة سوق زمان

تعيد "قرية زمان" زائريها لزمن الطيبين بمسرحيات وفنون شعبية ودكاكين وأكلات تعكس ثقافتنا في مكان يزيد الحنين للماضي ويجمع زواره بذكرياتهم السعيدة، وتتيح لزوار الموسم من محبي المنتجات التراثية فرصة متميزة للتسوق فيها.

الصور من كتيب "موسم الرياض 2022".