النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"هي" تلتقي "شهد الزهراني" إحدى المواهب السعودية الصاعدة على منصة "تيك توك"

مقابلة مع شهد الزهراني
1 / 2
مقابلة مع شهد الزهراني
شهد الزهراني
2 / 2
شهد الزهراني

أصبحت منصة "تيك توك" مؤخرا من أبرز وسائل التواصل الاجتماعي وباتت الوسيلة الأكثر جاذبية ومتعة، خاصة لمن يمتلكن مواهب متنوعة من فئة الشباب والفتيات، وفي إطار ذلك التقت "هي" إحدى المواهب السعودية الصاعدة على منصة تيك توك "شهد الزهراني" والتي اختارت التباهَي بموهبتها في المكياج على "تيك توك"، حيث تعني بأسرار عالم الجمال والمكياج.. (خافي عيوب، كريم أساس، برونزر، أحمر خدود، ظلال العيون، آيلاينر، ماسكارا، بودرة الحاجبين، هايلايتر، وأحمر شفاه.. ما هي أساليب المكياج التي لا بدّ للمرأة اليوم من اقتنائها لهذا الصيف؟).

التقت "هي" الموهبة السعودية الصاعدة على منصة تيك توك "شهد الزهراني" للتحدث عن تجربتها على المنصة الرائدة لصناعة الفيديوهات القصيرة "تيك توك"، وأساليبها في اقتناء المكياج التي لا بد منها لكل الشابات السعوديات.

ظهرتِ على منصة تيك توك كشابة سعودية @ShahadFz1 يرجع لها الجميع فيما يتعلق بالمكياج، هل يمكنكِ أن تخبرينا أكثر عن ذلك؟

أحب المكياج وأحب التمثيل ووجدت تيك توك المنصة المثالية للدمج ما بين الشغفين، حيث أقدّم لمتابعيني نصائح متعلقة بالمكياج لإبقائه بسيطاً وسهلاً، ويستهدف محتوايَ كل شابة سعودية تود أن تبدو جميلة بمكياج بسيط، ومفعمة بالحيوية.

برأيي الشخصي.. يكمن السر في العيون، فإذا كنتِ قادرة على إبراز جمال عينيكِ، فسيكون مكياجكِ جميلاً، وهذا ما وُجدَت له محددات العيون.

كيف يمكن للنساء استخدام محدد العيون لهذا الصيف؟

يمكن لإضافة محدد العيون على طرف العين وملئها بظل عيون ذو لون مشرق أن يضيف الكثير من البريق على الإطلالة الجمالية، وأقدم أيضًا في أحد مقاطعي شرحاً لكيفية تحديد العين باستخدام المحدد بسهولة وذلك حسب شكل العينين.

ما الذي قدمته لكِ منصة تيك توك والذي ترينه مختلفاً عما تقدمه بقية المنصات؟

إن "تيك توك" والذي يلاقي رواجاً واسعاً باعتباره وجهةً للتعبير من خلال مقاطع الفيديو القصيرة، قد منحني الفرصة للتفاعل على نطاق واسع مع متابعيني، حيث انضممت إلى المنصة منذ قرابة الشهر، وأحببت مدى سهولة الإبداع فيه من خلال استخدام مجموعة متنوعة من أدوات التحرير والموسيقى والفلاتر والملصقات وتقنيات القص والواقع المعزز التي ترتقي بمقاطع الفيديو الخاصة بي إلى مستوى أعلى، إن الأمر أشبه بكوني المخرجة لفيلم فن وأزياء خاص بي.

ما هي أهم النصائح التي تقدمينها للقارئات للحصول على مظهر مكياج جديد لهذا الصيف؟

ابدئي باستخدام خافي العيوب لأنه يخفف من انتفاخ العيون، ويوحد لون البشرة، ثم استخدمي "الهايلايتر" المناسب وضعيه على النقاط البارزة في الوجه لتضيفي لبشرتكِ وهجًا صحيًا، وارسمي عينيكِ بالمحدد والذي سيساعد على توسيع ورفع العينين، ثم أضيفي الماسكارا للحصول على السُمك والكثافة لرموشكِ، ثم القليل من أحمر الخدود على عظام وجنتيكِ للحصول على الإشراقة المثالية.. ولإنهاء إطلالتكِ، لا تنسَي أن تضيفي أحمر شفاه وردي فاتح.

حساب الموهبة السعودية "شهد الزهراني" على الانستجرام

https://www.instagram.com/shahadfz1/

×