النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أفضل النوادي الرياضية النسائية في السعودية

اورانج ثيوري
1 / 5
اورانج ثيوري
اورانج ثيوري
2 / 5
اورانج ثيوري
بيور جيم
3 / 5
بيور جيم
نادي انترفل
4 / 5
نادي انترفل
ناين راوند
5 / 5
ناين راوند

مع حلول فصل الصيف، تحرص أغلب النساء على الظهور بجسد رياضي وجميل مناسب لأزياء هذا الفصل، وخصوصًا بعد فصل الشتاء الذي يحفز على الأكل وقلة الحركة مما يساهم في زيادة الوزن، لذلك نقدم لكم اليوم أسماء من أفضل النوادي النسائية.

انترفل:

يختص نادي انترفل برياضة الكروسفت والتي تساعد بدورها في حرق الدهون المتراكمة وبناء العضل وتقوية العظام، كما يتميز بكفاءات عالية من المدربات المختصات، وقدم أيضاً نوعان من الحصص الجماعية والتي تنضم لها المتدربة بعد تقييم المدربة لمستواها وقدرتها البدنية ولياقتها.

نادي انترفل

ناين راوند:

يناسب نادي ناين راوند المتخصص برياضة البوكسينج الأشخاص ذوي الجدول المزدحم، فهو يقدم حصص رياضية يتم تجديدها يوميًا مدتها 30 دقيقة فقط، تستهدف التمارين اليومية جميع عضلات الجسم مما يغطي احتياجك اليومي من التمارين الرياضية.

بيور جيم:

من أهداف نادي بيور جيم المساهمة في تشجيع العملاء على اتباع نمط حياة صحي ورياضي، لذا .. فهم يقدمون حصص تدريبية متكاملة باشتراكات شهرية بأسعار رمزية تبدأ من ٩٩ ريالًا وحتى ١٤٩ ريال، مع امكانية الحصول على حصص تدريب شخصي.

اورانج ثيوري:

اورانج ثيوري

يقدم نادي اورانج ثيوري تجربة رياضية فارهة للمتدربات، مع التنوع في أنواع الرياضة المقدمة كالمقاومة واليوغا والبيلاتيس، بالإضافة إلى وجود كفاءات عالية مما يساهم في توعية المتدربة رياضيًا والحرص على المتدربات ذوي الإصابات المزمنة في العظام او العضلات وتحديد التمارين المناسبة لهم دون الإلحاق بأي ضرر.

ريبل:

يأتينا نادي 1 ريبل من قلب المملكة المتحدة، بالأجهزة المتطورة والطاقم ذو الخبرة، كما تتوفر عدة حصص جماعية مختلفة التأثير كحصة الـ Reshape والتي تركز على كامل عضلات الجسم، وحصص الـ Reflex التي بدورها تهيء الجسم للمستويات العالية من التمارين الرياضية، بالإضافة إلى أجواء النادي الحماسية المحفزة.

×