النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

لماذا عليك إختيار الحليب العضوي

الحليب العضوي الدنماركي
الحليب العضوي الدنماركي

خمسة أسباب لاختيار الحليب العضوي

أصبح الحليب العضوي أكثر انتشارًا في السنوات الأخيرة، ويعتبره العديد من الآباء والأمهات خيار جيد لأطفالهم. ربما أنك رأيت الحليب العضوي في الثلاجة وتساءلت ما هو ولماذا يجب عليك اختياره؟ فيما يلي خمسة أسباب تجعل المزيد والمزيد من الناس يختارون وضع الحليب العضوي في سلة المشتريات عند التسوق.

التغذية الطبيعية

الحليب هو وصفة غذائية هامة تقدمها الطبيعة، فهو مليء بالكالسيوم والبروتين والفيتامينات. إلى جانب اتباع نظام غذائي صحي، فإن الكالسيوم والبروتين ضروريان لنمو الأطفال وتطور العظام، والكالسيوم ضروري للحفاظ على العظام والأسنان عند البالغين. عندما تختار الحليب العضوي، بإمكانك التأكد من أن الحليب منتج بشكل طبيعي وبأقل قدر ممكن من المعالجة والإضافات.
أبقار سعيدة

تعيش الأبقار في مساحات واسعة وتحصل على فرصة للتحرك بحرية بشكل يومي. إضافة إلى ذلك، فإن الأبقار تحصل على فرصة الرعي وحرية الحركة في مراعي خضراء لمدة ستة أشهر على الأقل من كل عام حيث تتغذى على مجموعة متنوعة من الأعشاب النضرة، مما يساعد على تحسين الصحة العامة لدى الأبقار. حتى أن العجول تحصل على فرصة الرضاعة الطبيعية لأول ثلاث أشهر من حياتها مما ينعكس على مستوى الرعاية التي تتلقاها الأبقار والعجول.

بدون اضافات

يفضل الكثير من الناس الحليب العضوي على غيره من الخيارات لأن الحليب العضوي لا يحتوي على مواد مضافة. العلف الذي يقدم إلى الأبقار ينمو عضوياً بدون التعرض إلى مبيدات حشرية أو مواد معدلة وراثياً، كما أن الأبقار لا تتلقى أي مضادات حيوية في غذائها. لهذا السبب يشعر الكثيرون بالثقة بأن الحليب العضوي طبيعي مئة في المئة وأنه خيار جيد لهم ولأطفالهم.

التنوع البيولوجي

إن الزراعة من دون استخدام مبيدات حشرية تضمن عدم تسرب مواد كيميائية إلى التربة ومياه الشرب، لذلك فإن الزراعة العضوية هي الخيار الأمثل لزراعة الأعلاف ولضمان حماية البيئة والتنوع البيولوجي.

جودة عالية

العناية الفائقة في عملية إنتاج الحليب العضوي تجعل من هذا المنتج خياراً ذو جودة خاصة. يتوجه العديد من المزارعين في الآونة الأخيرة نحو طرق طبيعية ومستدامة للزراعة لضمان الجودة. هناك رقابة عالية وعلامات مميزة للحليب العضوي مما يضمن للمستهلك جودة المنتج. 

×