تشوق وترقب لموعد انطلاق موسم الرياض ونفاذ تذاكر "مسيرة الافتتاح"

حفل افتتاح موسم الرياض حيث أن تزامنًا مع اقتراب موعد انطلاق فعاليات موسم الرياض 2021، المنتظرة بدايته خلال الأيام القليلة المقبلة، تنطلق من أرض الموسم مسيرة موسم الرياض، الأولى من نوعها إقليميًا، بينما أعلن الموسم نفاذ تذاكر "مسيرة الافتتاح".

تشوق وترقب لموعد انطلاق موسم الرياض ونفاذ تذاكر "مسيرة الافتتاح"

تبدأ في الساعات الأولى لموسم الرياض 2021 أولى خطوات مسيرة افتتاح موسم الرياض 2021، والتي تعد الأولى من نوعها إقليميًا، مع انطلاق الحدث الترفيهي الأكبر بالمملكة في 20 أكتوبر الحالي، بينما أكد "موسم الرياض" عبر حسابه الرسمي في "تويتر" نفاذ تذاكر مسيرة الافتتاح المرتقبة، منوها إلى ذلك مؤشر للشوق الواضح لموسم الرياض.

موسم الرياض 2021 حيث كان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، قد أشار إلى أن مسيرة افتتاح موسم الرياض 2021، ستكون مسيرة "ضخمة تتعدى الخيال"، منوها إلى أنها ستتضمن حفل عالمي للفنان العالمي "بيت بول Pitbull، ومفاجآت لا تنتهي.

مسيرة افتتاح موسم الرياض

تعد مسيرة افتتاح "موسم الرياض" المنتظرة من أبرز الأحداث العالمية في المجالات الترفيهية، وستقام بجوار منطقة رياض بوليفارد سيتي، التي تمثل واحدة من أبرز مناطق الموسم، ومقرًا لعدد من العروض الخيالية والأحداث الاستعراضية ذات الجماهيرية الكبرى على المستويين المحلي والعالمي.

وتتضمن المسيرة أكثر من 1,500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، وعرض دبابات هارلي وألعاب النارية، والعديد من المفاجآت، إضافة إلى وجود مدرج خاص بمتابعة المسيرة، وأكثر من 2,760 درون.

وتترافق المسيرة في انطلاقتها مع مشاركة الفنان العالمي "بيت بول" بحفل افتتاح "موسم الرياض" وإحياء فعاليات الليلة الأولى من الموسم، الأمر الذي سيرتقي بالحفل من الاهتمامات الإقليمية إلى العالمية، ويضاعف الإقبال الجماهيري على الفعاليات الأولية للموسم.

يُذكر بأن "موسم الرياض" والذي ينطلق في نسخته الثانية تحت شعار "تخيل أكثر" يحتضن العديد من الفعاليات المتنوعة النوعية والعالمية والتي تقام لأول مرة في السعودية ما بين: فعاليات موسيقية ورياضية، وبرامج للألعاب، ومساحات للمشي والتسوق، وخيارات واسعة من المقاهي والمطاعم العالمية في مواقع متعددة منها رياض بوليفارد سيتي، وكومبات فيلد، وفيا رياض، وونتروندرلاند، وواجهة الرياض، ورياض سفاري، وقرية زمان، وشجرة السلام، وغيرها من المواقع التي تسهم في تنوع برامج الموسم وفعالياته الشاملة لمختلف الجوانب الترفيهية.

الصور من الحساب الرسمي لـ "موسم الرياض" على "تويتر".