أبرزهم ديفيد بيكهام وفيكتوريا آدمز .. مشاهير احتفلوا بزفافهم فى قلاع تاريخية

ديفيد بيكهام وفيكتوريا آدمز

عقد لاعب كرة القدم الانجليزي ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا آدامز، زفافهما فى قلعة Luttrellstown بإيرلندا، وهى القلعة التى تحولت لفندق بعد ذلك.

ويل سميث وجادا بينكت

فضل الثنائي ويل سميث وجادا بينكت الزواج بقلعة The Cloisters بولاية مريلاند الأمريكية، وهي القلعة التى تقع على مساحة 60 فدانا، حيث فضل الثنائي حرصا على راحة المدعوين.

كاتي هولمز وتوم كروز

تبادل توم وكاتي عهود الزواج في قلعة أوديسكالتشي إيطاليا في عام 2006، وهى القلعة التي تعود للقرن الخامس عشر، وهو الحفل الذي تكلف 2 مليون دولار، إلى جانب عرض باهر للألعاب النارية، وغناء مميز للمطرب الايطالي المعروف اندريا بوتشيلي.

بيرس بروسنان وكيلي شاى سميث

فى عام 2001، عقد الممثل بيرس بروسنان زفافه على كيلي سميث، بفندق قلعة أشفورد بإيرلندا، وتميز الزفاف بالتنظيم الجميل من حيث الورود التى تم جلبها من هولندا خصيصا للحفل، وعرض الألعاب النارية الذي زين السماء.

مادونا وجاي ريتشي

نظمت ملكة البوب مادونا وزوجها السابق جاي ريتشي حفل زفافهما في قلعة سكيبو باسكتلندا، والتى تعود للقرن الـ 19 ، وكان من بين الحضور الفنانة كاثرين زيتا التى أكدت أن القلعة من الأكثر الأماكن رومانسية على وجه الأرض.

إليزابيث هيرلي ونايار أرون

عقدت الممثلة البريطانية إليزابيث هيرلي زفافها على رجل الاعمال نايار أرون، بقلعة سودلي عام 2007، وحظيت بحفل زفاف آخر فى قصر أوميد بهاوان, في جودبور بالهند، والذي تميز بعرض رائع من الخيول البيضاء، التى سارت فى ممر طويل مزين ببعض أوراق الفلفل الحمراء فى مشهد رومانسي جميل.

كيفن جوناس ودانييل ديلسا

عقد المطرب كيفن جوناس ودانييل ديلسا زفافهما فى Oheka Castle بلونج آيلاند بالولايات المتحدة، وهى القلعة التى تعود للقرن التاسع عشر، وشكل طريق الأشجار الخاص بمدخل القلعة منظرا جميلا حاز على اعجاب جميع من حضر الزفاف.

القاهرة: محمود عبدالمنعم السبت, 02/04/2017 - 23:57

أراد بعض المشاهير الحصول على حفل زفاف أسطوري من خلال اقامة العرس المميز فى احدى القلاع التاريخية المميزة، بغض النظر عن التكلفة الماهولة التى تحملها الثنائي فى سبيل ذلك، إلى أن الخروج بحفل زفاف أسطوري يليق بأسم ومكانة هؤلاء النجوم، كان الهام الشاغل لهم.