أطقم الماس راقية لحفلات الأعراس 2018

طقم من شوباردChopard 

من علامة شوبارد نختار طقم من مجموعة Precious يتألق بالجاذبية والفخامة ليليق بأرقى السهرات الليلية الساحرة في عذوبة مترفة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق بقصة بيضاوية.

طقم من شوميهChaumet 

من علامة شوميه نختار طقم من مجموعة Promenades Impériales الفاتنة بتصميم مستلهم من عصر روسيا الامبراطورية فجاء محملاً بالتفاصيل الفاخرة المصاغة بأناقة الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت البادباردشا الفاتن.

طقم الماس من جورج حكيمGeorge Hakim 

من علامة جورج حكيم نختار طقم مميز وساحر يتألق بالجمال الخالد لأحجار الماس الأصفر والماس الأبيض في قصات فاتنة تثير الشغف

ومن جورج حكيم أيضاً نختار طقم مفعم بالأنوثة يعانق اطلالة السهرة بالكثير من البريق والفخامة بتصميم من وحي الزهور يتألق بجمال الذهب الأبيض وأحجار الماس الماركيز والاميرالد

طقم من معوض Mouawad

من علامة معوض نختار طقم يحتفي بالأناقة الخالدة ليضفي على السهرة لمسة من النجومية المترفة في تفاصيل ساحرة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

طقم من نيراف موديNirav Modi

من علامة نيراف مودي نختار طقم من مجموعة Luminance يتألق بتصميم مصمم بعناية ليجتذب الضوء ويعيد نثره في ترف خالد وسحر لا يقاوم بجمال الذهب الأبيض والماس

طقم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار طقم من مجموعة L’Esprit du Lion الساحرة في تصميم حافل بالتفاصيل الفنية من وحي الأسد شعار الدار الفرنسية لتكتمل الاطلالة بفخامة الذهب الأبيض والماس.

عبير شرارة الخميس, 04/19/2018 - 14:37

مهما اقتنت المرأة من مجوهرات الماس فهي تبقى وفية لعشقها الأبدي لهذا الحجر الساحر فلا تكف عن اقتناء المزيد من قطع مجوهرات الماس ذات البريق الفاتن.

وللسهرات تحضر المرأة أجمل أطقم الماس الفاخرة لتكون سلاحها الأنثوي للتألق والسحر فتتألق في السهرات والأعراس بفتنة خلابة تجعلها حديث الجميع.

ولسهراتك الراقية هذا الربيع نختار مجموعة من أطقم الماس ذات التصميمات المترفة بتوقيع أرقى العلامات لتكون عنصر الفخامة في اطلالاتك.