قطع مجوهرات حصلت عليها كيت ميدلتون كهدية من الأمير وليام

يعتقد أن الأمير وليام قد أهدى زوجته كيت زوج من الأقراط الأنيقة المرصعة بأحجار الجمشت والتورمالين من تصميم " KiKi McDonough" احتفالا بمولد طفلتهما الثانية الأميرة تشارلوت، ولقد شوهدت كيت بزوج الأقراط هذا خلال زيارتها الرسمية إلى الهند.

كيت ميدلتون تمتلك زوج من الأقراط الأنيقة المرصعة بأحجار الماس والياقوت والتي تتماشى تماما مع خاتم خطبتها، وزوج الأقراط هذا كان أيضا ملكة للأميرة الراحلة ديانا ولقد قدمه لها الأمير وليام كهدية في عام 2011، طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن زوج الأقراط هذا كان أحد قطع المجوهرات المفضلة لدى الأميرة ديانا ولقد قدمه الأمير وليام كهدية لزوجته كيت لأنه أرادها أن تحصل على واحدة من قطع المجوهرات المفضلة لدى والدته الراحلة.

الأمير وليام قدم ساعة " Ballon Bleu de Cartier" الأنيقة من كارتييه هدية لزوجته كيت بمناسبة عيد زواجهما الثالث وهي ساعة مرصعة بالياقوت الأزرق وتتماشى مع خاتم خطبتها المرصع بالياقوت والماس، وهي متوفرة للبيع لدى كارتييه بسعر 6.500 دولار.

دوقة كمبريدج ظهرت للمرة الأولى بزوج الأقراط الأنيق هذا في عطلة أعياد الميلاد الأولى لها مع العائلة المالكة البريطانية في عام 2011، زوج الأقراط هذا من تصميم ماركة " Kiki McDonough" وهي واحدة من الماركات المفضلة لدى كيت ويعتقد أن كيت حصلت عليه كهدية من الأمير وليام.

بعد مولد الأمير جورج (Prince George) وهو الطفل الأول للأمير وليام وكيت ميدلتون دوقة كمبريدج، ظهرت كيت بخاتم ماسي جديد ويعتقد أن الأمير وليام قد قدمه هدية لها احتفالا بمولد طفلهما الأول.

خواتم الأبدية هي واحدة من الهدايا المفضلة لدى الأحباء لكونها ترمز للحب الأبدي ولقد أهداه الأمير وليام إلى زوجته خلال فترة مواعدته لها عندما كان كلاهما لا يزالان طالبين في الجامعة، والخاتم مرصع بأحجار الجارنيت (حجر الميلاد الخاص بكيت) واللؤلؤ (حجر الميلاد الخاص بالأمير وليام) ولقد شوهدت كيت وهي ترتدي هذا الخاتم في مناسبات عديدة حتى بعد زواجها، ويعتقد أن هذا الخاتم قد تم شراؤه من قبل الملكة.

خاتم الخطبة الذي قدمه الأمير وليام لكيت ميدلتون ليس سوى خاتم الخطبة الخاص بالأميرة ديانا (Princess Diana) والذي قدمه لها الأمير تشارلز (Prince Charles)، وهو خاتم مرصع بحجر من الياقوت الأزرق عيار 12 قيراط، يحيط به 14 حجر ماسي، ولقد كان هذا الخاتم جزء من قطع المجوهرات الملكية التي ورثها الأمير وليام وشقيقه الأصغر الأمير هاري عن والدتهما الراحلة، ولقد كان الخاتم في البداية من نصيب الأمير هاري بينما حصل الأمير وليام في مقابله على ساعة والدته الأنيقة من ماركة كارتييه، إلا أنهما قاما بعملية تبادل وحصل الأمير وليام على الخاتم وقدمه كخاتم خطبة لكيت ميدلتون ولقد تحدث الأمير وليام عن ذلك في وقت لاحق وقال: "إنه أمر مميز للغاية بالنسبة لي، لقد كانت تلك طريقتي لكي أضمن أن والدتي لن تفوت ذلك اليوم".

تصنع خواتم الزواج الملكية للعائلة المالكة البريطانية من الذهب الويلزي الذي تمتلكه العائلة المالكة البريطانية، ومن بين خواتم الزواج الملكية التي صنعت من الذهب الويلزي خاتم الزواج الذي قدمه الأمير وليام لكيت ميدلتون في حفل زفافهما في عام 2011، ولقد أكد ذلك تصريح لمتحدث رسمي باسم الملكة، قال فيه: "خاتم الزواج الذي سترتديه كاثرين ميدلتون سيكون من الذهب الويلزي، وقد أعطيت الملكة الأمير وليام ذهب ويلزي كان في حيازة الأسرة لعدة سنوات، وذلك بعد وقت قصير من الخطبة".

تحدثت تقارير عن إهداء الأمير وليام لزوجته كيت بروش أنيق مرصع بالماس الوردي ومصنوع من قبل صناع المجوهرات الملكيين وذلك احتفالا بمولد طفلهما الأمير جورج.

عبدالرحمن الحاج الإثنين, 10/16/2017 - 16:11

اعتاد الأمير وليام (Prince William) على شراء الهدايا لزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج في المناسبات المميزة، مثله في ذلك مثل الكثير من الأزواج الآخرين، ولكن على العكس من معظم الأزواج الآخرين، فإن الهدايا التي يقدمها الأمير وليام لزوجته كيت دوقة كمبريدج غالبا ما تكون من قطع المجوهرات الملكية أو من قطع المجوهرات المصممة خصيصا من أجلها.

تعالوا معنا لنتعرف على أشهر قطع المجوهرات التي حصلت عليها كيت ميدلتون كهدية من زوجها الأمير وليام: