ساعات راقية تحتفي بعام الديك مع السنة الصينية الجديدة

ضمن مجموعة Altiplano أطلقت علامة بياجيه ساعة تحتف ببرج الديك الصيني بإصدار محدود وبلمسة أناقة كلاسيكية.
ونرى في الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض الديك وقد تم رسمه بألوان الإناميل بدرجات اللون الأسود والرمادي فوق خلفية من عرق اللؤلؤ الأبيض بينما تؤطره حبات الماس الدقيقة.
 

ضمن مجموعة Cadran Extraordinaire أطلقت علامة فان كليف أند أربلز نسخة لساعة تحتفي ببرج الديك الصيني.
وفي تصميم فان كليف أند أربلز تمت صياغة الديك مع جسم الساعة نفسه من الذهب الأبيض ليتم طلاءه بعد ذلك بالاناميل وترصيعه بالماس مع اطار من حبات الماس البرلنت.

علامة جاكيه درو هي الأكثر سخاءاً مع مواليد برج الديك الصيني حيث قدمت تصميمين مختلفين لساعات تحتفي ببرج الديك وكل من هذه التصميم في اصدار للرجل واصدار آخر للمرأة.
في التصميم الأول وضعت جاكيه درو قيم البساطة الكلاسيكية في ساعة بميناء أبيض اللون وأرقام رومانية بينما في الأسفل يبدو الديك مرسوماً كلوحة ألوان مائية وفي النسخة النسائية تم تأطيره بحبات الماس.

وفي التصميم الثاني استخدمت جاكيه درو فن الطبقات في منح الديك الحياة ليبدو بارزاً ونابضاً منحوتاً من الذهب أو الفضة وملوناً بألوان الاناميل الزاهية.
 

قدمت علامة فاشرون كونستانتين صياغة مختلفة لشعار برج الديك الصيني وأصدرت ساعة خاصة بهذه المناسبة ضمن مجموعة Metiers d’Art.
تم نحت الديك بنسختين من الذهب والفضة بدقة بالغة ليستقر على أرضية من زخارف الورود الشرقية بطلاء الاناميل في ابداع بليغ ومتقن.
 

علامة أوليس ناردين السويسرية العريقة للساعات الفاخرة قدمت اصدار خاص بمناسبة عام برج الديك الصيني بتصميم كلاسيكي.
يظهر الديك في ساعة أوليس ناردين بلمسة وريشة فنان حيث تبدو خطوط الطائر الفخور كضربات فرشاة في لوحة فنية بينما يستقر على خلفية من الذهب.
 

بأنامل فنان الأكريليك والايناميل الياباني Urushi تقدم علامة شوبارد ساعة برج الديك الصيني بتصميم أنيق فائق الدقة وبإصدار محدود موقعة من الفنان المميز بأعماله الدقيقة الفاخرة.
وقد تمت صياغة الديك وجسم الساعة من الذهب ليتألق زاهياً بألوان الاناميل محاطاً بالزهور في ساعة خلابة وأنيقة.
 

عبير شرارة الأربعاء, 01/04/2017 - 16:02

وفقاً للتقويم الصيني فإن سنة الديك التي تحتفي بطائر الديك ستبدأ في 28 يناير الجاري، وهي مكرسة لبرج الديك الصيني وشعاره الديك ذي الذيل الملون الجميل.

ووفقاً للمعتقدات الصينية فإن كل عام لديه برج يحكمه ويؤثر فيه، وهذه السنة سيكون سعداء الحظ من مواليد برج الديك هم النجوم.

وإحتفاءاً بسنة برج الديك الصيني قدمت بعض علامات المجوهرات ساعات راقية تعبر عن شعار البرج في تصميمات جذابة وأنيقة بعضها للنساء والأخرى للنساء والرجال لتكون أفضل هدية لمواليد برج الديك الصيني.