صور مكياج وتسريحات النجمات هذا الأسبوع ..من الأجمل؟

من حازت على الإطلالة الأجمل هذا الأسبوع: شيرين عبد الوهاب،  سيرين عبد النور ام ستيفاني صليبا؟

الممثلة اللبنانية داليدا خليل  تألقت في عيد ميلاد زميلتها ستيفاني صليبا بمكياج جذاب مع تسريحة الشعر الويفي.

الممثلة جيسي عبدو اختارت المكياج الترابي باللون البني المتماهي مع بشرتها البرونزية، واطلت بتسريحة الشعر المبلل والمسحوب للخلف.

الممثلة ستيفاني صليبا بدت بغاية الجمال في مناسبة عيد ميلادها الذي جمعت فيه نجمات دراما لبنان، واعتمدت المكياج الوردي - البرونزي مع تسريحة شعر ذيل الحصان بالأكسسوار البراق.

الفنانة الاردنية ديانا كرزون لم تبتعد كعادتها عن المكياج الثقيل، ونسقت معه تسريحة شعر الكعكة.

الفنانة اللبنانية يارا واكبت صيحة الشعر الطويل واختارت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع فستانها الأسود، واعتمدت المكياج الناعم لملامحها.

الممثلة ماغي بو غصن اختارت المكياج البرونزي الناعم خلال حضورها عيد ميلاد ستيفاني صليبا.

الفنانة شيرين عبد الوهاب حيرت الجمهور عما اذا كانت عادت للشعر الطويل باحدث صورة نشرتها عبر انستغرام بعدما كانت قد اعتمدت منذ بداية العام الشعر القصير.

مقدمة البرامج كارلا حداد اطلت في حلقة برنامجها الماضية "فيمال" بتسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع مع المكياج الناعم.

الفنانة اللبنانية مايا دياب ما تزال صامدة بلون شعرها الأشقر العسلي في اطلالتها ببرنامج "هيك منغني" واعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع المكياج الترابي والعدسات اللاصقة.

احسان علوه السبت, 06/22/2019 - 15:10

تسريحات الشعر الطويل أكثر ما لفتنا في اطلالة النجمات هذا الأسبوع وخصوصا تسريحة شعر ذيل الحصان التي اعتمدتها كل من ستيفاني صليبا ويارا وكارلا حداد في مناسبات مختلفة، كما كان بارزا المكياج مع البشرة البرونزية والظلال الوردية، فيما حيرت شيرين عبد الوهاب الجمهور عما اذا عادت الى الشعر الطويل في احدث صورة نشرتها عبر انستغرام.

تابعي معنا بالصور كيف بدت الإطلالات الجمالية للنجمات هذا الأسبوع.