صور ترصد الإطلالات الجمالية للنجمات في مسلسلات رمضان 2020

النجمة نيللي كريم بطلة مسلسل "بمية وش" أطلت بأكثر من لوك لها في حلقات العمل، واستخدمت الشعر المستعار الملون.

النجمة دينا الشربيني طغى على اطلالتها المكياج الطبيعي مع الشعر الطويل الويفي في معظم حلقات المسلسل، وقد استعانت بالشعر المستعار الطويل.

الفنانة نور اللبنانية حافظت على اطلالتها الطبيعية في مسلسل "البرنس" وظهرت بمكياج ناعم جدا مع الشعر الويفي.

بطلة مسلسل "ونحب تاني ليه" أطلت بشكل جذاب وطبيعي في حلقات المسلسل، واعتمدت على المكياج بالألوان المشرقة مع تسريحات الشعر الطويل.

الفنانة صابرين اطلت بالشعر المستعار والحجاب في مسلسل "ليالينا".

دور نيللي كريم في مسلسل بمية وش فرض عليها تغيير اطلالاتها الجمالية باساليب مختلفة حيث تحترف النصب في العمل وتغيّر من شكلها للإيقاع بضحاياها.

الفنانة أمل بوشوشة بطلة مسلسل "النحات" اطلت في غالبية حلقات المسلسل بالمكياج الترابي مع الشعر الكلاسيكي الكاريه ذات الحجم البارز.

بطلة مسلسل "ليالينا" غادة عادل استعانت بالشعر المستعار الطويل والكثيف في اطلالتها بحلقات المسلسل.

الفنانة هبة مجدي ظهرت بإطلالات جذابة في مسلسل "فرصة تانية" واعتمدت على شعرها الطبيعي بلونه الكستنائي مع المكياج المتنوع بين البارز والناعم.

الفنانة نور حرصت على ترك شعرها بأسلوب الويفي الجذاب مع المكياج الخفيف في مسلسل "البرنس".

دانييلا رحمة نجمة مسلسل "أولاد آدم" اختارت اطلالة الفتاة الشعبية في حلقات العمل، واطلت بالشعر المموج الطويل مع المكياج المتنوع بين الخفيف او البارز.

نجمة مسلسل "أولاد آدم" ماغي بو غصن اعتمدت تسريحة الشعر الكاري الكيرلي طيلة حلقات العمل مع المكياج الترابي الأنيق حيث تلعب دور قاضية ووزيرة.

الفنانة روجينا احدى بطلات مسلسل "البرنس" لفتت الأنظار اليها بمكياجها البارز وخاصة احمر الشفاه، وشعرها الطويل المستعار.

احسان علوه الثلاثاء, 05/19/2020 - 15:40

مع مشارفة السباق الدرامي الرمضاني على الإنتهاء، اتضحت أكثر تفاصيل الإطلالات الجمالية للنجمات في المسلسلات التي خضن البطولة فيها او شاركن بها بأدوار مميزة، وكان لافتاً اعتماد الكثيرات على المكياج الطبيعي الخفيف، وتسريحات الشعر المنسدل خاصة مع الخصل الويفي الخفيفة، بينما لجأت العديد الى الشعر المستعار الطويل.

رصدنا لكم في الألبوم المرفق أبرز الملامح الجمالية التي طغت على إطلالات النجمات في مسلسلات رمضان 2020.