النسخة الإلكترونية

اجمل الوان احمر شفاه مشرقة بأسلوب مايا دياب لربيع 2021

6 / 1
تألقي من وحي مايا دياب بأجمل الوان احمر الشفاه النيود الفاتحة بتدرجات مات وملفتة مع الكونتور البني الرفيع على حدود الشفاه الخارجية.
6 / 2
الوان احمر شفاه مشرقة طبّقيها على طريقة النجمة مايا دياب مع تدرجات اللون البرونزي الذي يبرز على الشفاه بأسلوب لماع مع الكونتور البني الكريمي المات والبارز على الحدود الخارجية للشفاه.
6 / 3
اختاري بأسلوب هذه الصورة اجمل الوان احمر الشفاه الزهري المات الذي طبّقته مايا دياب بتدرجات فاتحة ومناسبة للمكياج البرونزي مع الكونتور النيود الداكن.
6 / 4
وفي هذه الصورة اختارت مايا دياب الوان احمر الشفاه اللماع مع التدرجات اللحمية الفاتحة ووضعت الكونتور الكريمي الناشف والجريء لابراز حجم الشفاه.
6 / 5
كما لا تتخلى مايا دياب عن اجمل الوان احمر الشفاه القوي بتدرجات اللون الأحمر. فطبّقي بأسلوبها التدرجات المات واختاري خطوط الايلاينر السوجاء الرفيعة للحصول على مكياج مميز.
6 / 6
كما تطبّق مايا مايا اجمل الوان احمر الشفاع البرونزي اللماع والرائج بشكل ساحر في ربيع 2021. وهذا ما شاهدناه في هذه الصورة مع خطوط الكونتور البنية الفاتحة والبارزة على الشفاه.

الوان احمر شفاه مشرقة تجعل اطلالات النجمة مايا دياب ساحرة وملفتة مع اختيار بأسلوبها العديد من التدرجات الطبيعية والملفتة. لذلك تألقي بأجمل الوان احمر شفاه مشرقة ومناسبة مع المكياج البرونزي الاحب على قلبها والبارز بشكل مميز في ربيع 2021.

في هذا الالبوم من الصور، شاهدي اجمل الوان احمر شفاه مشرقة بأسلوب مايا دياب وطبّقيها بطرق ملفتة لربيع 2021.

×