تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع ..من الأجمل؟

الإطلالات الجمالية لكل من: أنغام، ونادين نجيم، وأصالة نصري، في عيد الفطر 2019.. من برأيكم حازت على اللوك الأجمل هذا الأسبوع؟.

الفنانة السورية أصالة نصري اطلت في حفلة الكويت خلال عيد الفطر بمكياج مشرق مع ظلال العيون الوردية واحمر الشفاه البارز، وزيّنت شعرها بالأكسسوار.

بمكياج صيفي جذاب، أطلت مقدمة البرامج الين وطفة على انستغرام بأنامل الميكآب ارتست فادي قطايا، وارتكزت اطلالتها على البشرة البرونزية مع الايلانير المسحوب والظلال المزدوجة باللونين الذهبي والكحلي.

الفنانة اللبنانية جيسي عبدو ظهرت ببشرة مشرقة مع المكياج الوردي وظلال العيون الغليتر بأحدث اطلالة لها هذا الأسبوع.

نجمة مسلسل "خمسة ونص" الفنانة اللبنانية نادين نجيم اتجهت نحو المكياج الترابي في اطلالتها التلفزيونية في عيد الفطر مع الظلال الكحلية اللون أسفل رموشها، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل.

بطلة مسلسل "بروفا" الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن تمايلت بالمكياج الوردي الرقيق مع تسريحة الشعر الويفي.

الاعلامية رؤى الصبان اختارت المكياج النحاسي على جفونها مع تسريحة الشعر الناعمة بالضفائر عند مقدمة الشعر.

بطلة مسلسل "دقيقة صمت" الممثلة ستيفاني صليبا أطلت على متابعينها على انستغرام بالمكياج البرونزي الجذاب مع تسريحة شعر الكاريه المنسدل.

الفنانة السورية أصالة نصري تألقت في حفلها بالسعودية خلال عيد الفطر 2019، بالمكياج البرونزي مع الشفاه الوردية الناعمة، وصففت شعرها بتسريحة الكعكة المنخفضة.

الفنانة المصرية أنغام لم تحد بدورها عن المكياج الترابي السموكي بأحدث اطلالة لها في حفلها الغنائي بالسعودية.

احسان علوه السبت, 06/08/2019 - 13:35

المكياج الترابي كلّل الإطلالات الجمالية للنجمات في عطلة عيد الفطر 2017 وأواخر أيام شهر رمضان، فتألقت كل من الفنانة السورية أصالة نصري والفنانة المصرية أنغام بالمكياج الترابي مع تسريحات الشعر الناعمة والأنيقة خلال حفلات العيد في السعودية، بينما اتفقت كل من الفنانات ماغي بو غصن وجيسي عبدو ومي سليم على المكياج الوردي والشعر الويفي.

تابعوا معنا بالصور اطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع، ومن برأيكم حازت على اللوك الأجمل؟.