صور مكياج وتسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

مايا دياب، بلقيس فتحي، ام سيرين عبد النور.. من برأيكم بدت أجمل بإطلالتها الجمالية هذا الأسبوع؟

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تألقت في اطلالتها ببرنامج "بيت الكل" بمكياج جذاب بأنامل كوليت اسكندر، واختارت تسريحة شعر ناعمة.

النجمة المصرية أنغام اعتمدت مكياج سموكي خفيف باللون الذهبي مع الظل الداكن خلال احدث حفلاتها الغنائية، واكملت لوكها بتسريحة الشعر الكاريه الويفي.

في كل مرة تفاجئنا الفنانة بلقيس بأسلوب مكياجها المتجدد، وهذه المرة اختارت الوان ظلال فاتحة زرقاء من درجات لون فستانها، كما أبرزت جمال عينيها بالايلانير الاسود العريض.

اما لشعرها، فاختارت تسريحة ناعمة ومنسدلة على ظهرها، مع الغرة المسحوبة والمشدودة للخلف، والتي كشفت عن ملامحها بوضوح.

النجمة اللبنانية مايا دياب نشرت صورة لها بالشعر المموج الفاتح وأشارت الى ان اطلالتها هذه كانت الصورة الرسمية لبرنامجها "هيك منغني" قبل أن تعدل عن رأيها وتطل بالشعر الأحمر في البرومو الدعائي لبرنامجها.

النجمة اللبنانية نادين نجيم التي نترقب اطلالتها في مسلسل "خمسة ونص"، سحرت الأنظار خلال حلولها ضيفة على برنامج "منا وجر"، واعتمدت المكياج السموكي مع الشعر المنسدل.

بإطلالة جمالية رقيقة حبست النجمة نانسي عجرم الأنفاس في ختام برنامج "لهون وبس"، وركزت على توحيد لون بشرتها مع المكياج النيود الناعم، واتجهت نحو تسريحة الشعر الويفي.

الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا ودعت شهر رمضان 2019 بإطلالة جمالية أنيقة بتسريحة شعر الكعكة واختارت ايضا المكياج الناعم النيود.

الاعلامية اللبنانية كارلا حداد أطلت بجرأة بظلال عيون باللون الأصفر في حلقة برنامجها "فيمال" ، واختارت تسريحة الشعر الويفي المنسدلة على الأكتاف.

احسان علوه الإثنين, 05/06/2019 - 09:20

تألقت النجمات هذا الأسبوع بإطلالات جمالية جذابة وخاطفة للأنظار في مناسبات متعددة تواجدن بها، واخترنا ألوان مكياج عصرية ومشرقة كإطلالة الفنانة اليمنية بلقيس فتحي التي ظللت عيونها باللون الأزرق الفاتح تماهيا مع لون فستانها، كذلك اختارت الاعلامية اللبنانية كارلا حداد لون ظلال جريء فغمرت جفونها باللون الأصفر، اما الإطلالة الأكثر مفاجئة هذا الأسبوع فتمثلت بالفنانة المصرية هنا شيحة والتي غيرت نيو لوك شعرها وصبغته باللون الأصفر الفاتح مع تسريحة شعر مميزة.

شاهدوا معنا في الألبوم المرفق أبرز اطلالات النجمات الجمالية لهذا الأسبوع، ومن برأيكم حازت على الإطلالة الأجمل؟