تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع

من بدت أجمل بإطلالتها الجمالية لهذا الأسبوع: ريهام حجاج، بلقيس فتحي، أم بسمة بوسيل؟

الفنانة اليمنية- الاماراتية بلقيس فتحي اطلت هذا الاسبوع بشكل جذاب مع تسريحة الشعر النصف مرفوع والمكياج الوردي السموكي.

إطلالة جريئة ظهرت بها مصممة الأزياء وزوجة تامر حسني، بسمة بوسيل، فاعتمدت المكياج الصاخب بالألوان المشرقة مع الشعر الأسود المنسدل.

المكياج البرونزي زيّن اطلالة الممثلة بثينة الرئيسي مع البشرة البرونزية ايضا والايلانير الرفيع.

الممثلة ومقدمة البرامج ايميه صياح اعتمدت تسريحة شعر الكعكة الانيقة في اطلالتها ببرنامج "الزمن الجميل"، واكتفت بالمكياج الناعم والرقيق مع ملامحها الجميلة.

الفنانة كارول سماحة تألقت هذا الاسبوع بتسريحة الشعر الكاريه المموج القصير مع المكياج الوردي اللامع.

وكعادتها، لم تتخلى الفنانة المغربية دنيا بطمة عن المكياج القوي والصاخب، اما لشعرها فاختارت تسريحة مموجة مع الأكسسوار الجانبي على الرأس.

الفنانة المصرية سمية الخشاب فاجأت الجميع بإطلالتها الجديدة في احدث جلسة تصوير حيث بدت بملامح مختلفة جدا، في ظل اتهامات الجمهور لها باستخدام الفوتوشوب. وانتم ما رأيكم؟

الفنانة هيفاء وهبي بدت بإطلالة متجددة مع تسريحة شعر ذيل الحصان الطويلة، واعتمدت المكياج الناعم مع العيون المسحوبة بالايلانير في احدث جلسة تصوير لها.

الفنانة نجوى كرم اتجهت الى مكياجها المفضل بالعيون السموكي، وتسريحة شعرها المحببة لها والمنسدلة على اكتافها.

اطلالة ناعمة وراقية للفنانة ريهام حجاج خلال احتفالها مع النجوم بحفل زفافها على رجل الاعمال محمد حلاوة، طليق ياسمين عبد العزيز.

احسان علوه السبت, 04/27/2019 - 15:25

تسريحات شعر ومكياج النجمات هذا الأسبوع تميّزت بالتجدد والحيوية والتغييرات الملفتة، وكان أبرزها النيو لوك الجديد للنجمة هيفاء وهبي والتي اعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان لشعرها الطويل وهي تسريحة نادرا ما تعتمدها، وايضا فاجأتنا مصممة الأزياء بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني باطلالتها بالشعر الاسود الناعم ، اما بلقيس فتحي فبدت بغاية الجاذبية والحيوية مع تسريحة الشعر النصف مرفوع.

شاهدوا معنا بالصور تسريحات شعر ومكياج النجمات في ختام شهر ابريل، ومن برأيكم تفوز بالإطلالة الأجمل؟