صور نجمات الزمن الجميل بدون عمليات تجميل

النجمة الراحلة سعاد حسني اعتبرت ايقونة الزمن الجميل بأنوثتها وبجاذبيتها وبجمالها العربي بدون أن تخضع لأي عملية تجميل.

الفنانة الراحلة زبيدة ثروت حازت على لقب أجمل عيون في السينما المصرية، وكانت تعد من جميلات السينما العربية.

النجمة الراحلة مديحة يسري، اعتبرت واحدة من أكثر نجمات الزمن الجميل جمالا وحُسناً، حتى ان مجلة "التايم" اختارتها خلال حقبة الأربعينات ضمن قائمة أجمل عشر نساء في العالم.

النجمة القديرة نجلاء فتحي المبتعدة عن الأضواء حاليا، كانت تعد نموذجا للجمال الأنثوي الناعم في عهد السينما الذهبي، ولم تخضع لأي عمليات تجميل حتى انها رفضت تقويم أسنانها.

النجمة المصرية الراحلة  شادية التي لقبت بـ دلوعة السينما كانت تمثل ايقونة جمال في عصرها بجمالها الآسر و أنوثتها الطاغية ونظراتها الدافئة والمشعة.

النجمة القديرة ميرفت أمين سرقت القلوب بجمالها الرقيق الأنثوي وضحكتها الساحرة في فترة شبابها، ولا زالت حتى اليوم تحافظ على جمالها.

سيدة الشاشة العربية الراحلة فاتن حمامة بهرت الجميع بملامحها الناعمة الطفولية وجمالها الراقي في مختلف الأدوار التي تألقت بها في العهد الذهبي للسينما المصرية.

النجمة الراحلة مريم فخر الدين تميزت بجمالها الراقي وانوثتها الناعمة الأرستقراطية.

النجمة القديرة نادية لطفي التي تعاني من أمراض الشيخوخة حاليا، خطفت القلوب بجاذبية ملامحها وعينيها الواسعتين ونظراتها الساحرة بعيدا عن أي عمليات تجميل.

احسان علوه الأحد, 04/21/2019 - 18:30

ما بين الزمن الحالي والزمن الماضي في الوسط الفني، لا يمكن إلا أن يستوقفنا الجمال الطبيعي لنجمات أفلام الأبيض والأسود واللواتي سحرن الجمهور بملامحهن العفوية وشعرهن الطبيعي بمنأى عن عمليات التجميل الرائجة جدا بين نجمات اليوم من نحت الوجه والذقن ونفخ الشفاه وتصغير الأنف وغيرها من تقنيات التجميل مثل تاتو الحواجب  والإستعانة بخصلات الشعر المستعارة.

نستعرض معكم صور نجمات الزمن الجميل اللواتي اشتهرن بجمالهن الطبيعي بدون أن تخضع ملامحهن للتعديل عبر عمليات التجميل او الفوتوشوب.