أحدث إطلالات النجمات بدون مكياج

الفنانة منة شلبي نشرت قبل أيام قليلة صورة لها ظهرت بقصة الشعر القصير وبدون مكياج ما أظهر النمش بوجهها.

الفنانة المصرية دينا الشربيني التي تواصل حاليا تصوير مسلسها "زي الشمس" ، شاركت جمهورها بكل جرأة بصورة عفوية لها بدون مكياج، ولم تبالي بظهور بعض الخطوط الرقيقة حول عينيها.

الممثلة الاردنية صبا مبارك تعتبر من اكثر النجمات جرأة في الظهور كل فترة على متابعينها على انستغرام بصور لها بدون مكياج.

الفنانة البحرينية حلا الترك اكتفت بالقليل من الماسكارا لعيونها وتركت بشرتها بدون مكياج بصورة سلفي التقطتها بعفوية من داخل منزلها.

الممثلة المصرية حلا شيحة أطلت قبل أيام  عبر انستغرام بصورة عفوية لها من دون مكياج وهي تحضن ابنتها.

حلا شيحة نشرت ايضا صورا أخرى لها بدون مكياج غير مبالية بظهور الهالات الداكنة حول عينيها.

عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، زوجة الاعلامي وسام بريدي، تعد من النجمات المناصرات للجمال الطبيعي حيث لا تتردد كل فترة بمشاركة جمهورها بصور تبدو فيها بملامحها الطبيعية.

الممثلة التونسية عائشة بن احمد بدت ببشرة نضرة وناعمة بأحدث ظهور لها بدون مكياج، واكتفت فقط بوضع القليل من الماسكارا على رموشها.

النجمة نيللي كريم ترفع دوما شعار الاطلالة الطبيعية بدون مكياج على حسابها على انستغرام وتبدو بملامحها الطبيعية اصغر من عمرها بسنوات.

الممثلة ومقدمة البرامج هيدي كرم تحفز متابعاتها على الظهور بدون مكياج، كما انها تمدهم بالنصائح للحصول على بشرة نضرة من خلال فيديوهات تعليمية تنشرها عبر انستغرام وتطبق فيها ماسكات للبشرة.

النجمة المصرية ياسمين صبري تبدو بجمال ناعم وهادئ بدون مكياج ولم تختلف ملامحها كثيرا عن الظهور بالمكياج. وانتم ما رأيكم؟

احسان علوه الخميس, 04/11/2019 - 15:36

رفعت العديد من النجمات مؤخرا شعار الإطلالة الطبيعية بدون مكياج، وشاركن الجمهور بأحدث صور عفوية لهن، ظهرن فيها بملامحهن الطبيعية بعيدا عن طبقات المساحيق التجميلية، فيما لم تبالي البعض منهن ببعض الانتقادات التي تعرضن لها جراء ظهور بعض العيوب في بشرتهن كإطلالة الممثلة المصرية منة شلبي التي ظهرت ببشرة ممتلئة بالنمش.

شاهدوا بالصور أحدث اطلالات النجمات بدون مكياج، ومن برأيكم بدت أجمل؟.