12 مقارنة جمالية بين فوز الفهد و العنود بدر ..من تتفوق؟

تمتلك كل من الفاشينيستا السعودية العنود بدر (الصورة على اليمين)، والكويتية فوز الفهد (الصورة على اليسار)، ملامح جمالية جذابة جداً، وتشتركان في لون العينين البني والشفاه المكنتزة والبشرة البرونزية.

تحبذ كل منهما لون الشعر بدرجات الكراميل الجذاب، وتبرزان جماله من خلال تسريحات شعر منسدلة وناعمة وبطول متقارب على الأكتاف.

فوز الفهد (على اليسار) أكثر ميلاً لاستخدام الروج بألوان الأحمر الفاقع من زميلتها "فوزازا" التي نادرا ما تظهر به.

العنود بدر بإطلالة ناعمة بالمكياج الترابي مع تسريحة الشعر المموج والمزين بالفولارد "البندانة"، وهي تسريحة شبابية تلائم الأجواء الحارة.

الكويتية فوز الفهد تتفوق على "فوزازا" بتسريحات شعر عصرية مرحة مثل تسريحة شعر الكعكة التي تعتمدها من وقت لآخر في إطلالاتها الصيفية.

العنـود بـدر التي تمتلك ماركة خاصة بها تدعى "lady fozaza"، تركز على إبراز جمال بشرتها البرونزية من خلال اختيار ألوان نيود مع تخليها عن تحديد عينيها بشكل حاد.

فوز الفهد لا تتخلى عن رسمة عينيها بالآيلانير المجنح الذي يزيد من حجم العين وبيرز جاذبيتها.

إطلالة صيفية مشرقة لكل منهما بالبشرة البرونزية والنظارات الشمسية والشعر المنسدل.

فوز الفهد والعنود بدر تشتركان ايضا برسمة الحواجب الطبيعية والكثيفة، والشفاه الممتلئة البارزة.

إطلالة شبابية صيفية لكل منهما مع "البندانة الملونة" والشعر المنسدل العفوي.

فوز الفهد بتسريحة الشعر النصف مرفوع بالكعكة، والعنود بدر بتسريحة الضفيرة العشوائية.. أي لوك تفضلون؟

تستعين كل من فوز الفهد والعنود بدر بوصلات الشعر في بعض التسريحات لمنح التصفيفة الحجم والجمال المطلوب.

احسان علوه الإثنين, 08/06/2018 - 14:51

قواسم جمالية كثيرة تجمع مدونتي الموضة والجمال: السعودية العنود بدر الملقبة بـ "فوزازا"، والكويتية فوز الفهد. فعدا عن كونهما تتشابهان في لون البشرة الحنطية والعينين البنيتين، تشتركان ايضا في العديد من أساليب الجمال عبر اتجاههما للمكياج الترابي الناعم في الإجمال، وتسريحات الشعر الطبيعية مع اللمسات العصرية.

لكن ذلك لا يمنع ايضا من بعض الاختلافات في لمساتهما الخاصة، إذ تميل فوز الفهد أحيانا الى المكياج الجريء وألوان أحمر الشفاه الصارخة، كذلك تبدو أكثر تنوعاً في تسريحات شعرها الشبابية، في المقابل، تُفضّل العنود بدر في أغلبية إطلالاتها المكياج الناعم جدا والنيود، مع تسريحات الشعر الفوضوي و المنسدل.

نستعرض معكم في الألبوم المرفق 12 مقارنة بين فوز الفهد و العنود بدر، ومن برأيكم تتفوق بإطلالاتها الجمالية على الأخرى؟