نجمات فوق الخمسين تحديّن الزمن بشبابهن وجمالهن ..بالصور

نجمات عرب تجاوزن سن الخمسين عاماً وما يزلن يخطفن الأنظار بجمالهن وملامحهن الشابة بأحدث صور لهن. من برأيكم تتفوق على الأخرى بينهن؟.

النجمة القديرة شريهان حافظت على جمال ملامحها وجاذبيتها رغم تخطيها عمر الـ 54، وما تزال تبهر متابعيها مع كل إطلالة حديثة لها تشاركها معهم عبر حسابها على انستغرام.

النجمة المغربية سميرة سعيد التي أتمت عامها الستين تبدو كأنها في الثلاثينات من عمرها بأحدث صورة لها.. هل توافقونا الرأي؟.

النجمة اللبنانية نجوى كرم تتمتع بإطلالة وملامح شابة وبجمال يفيض أنوثة رغم أنها أتمت عامها الـ52.

النجمة لطيفة التونسية مازالت قادرة على الحفاظ على جمالها وحيويتها في سن الـ50 عاماً.

الفنانة المصرية شيرين رضا تبدو ايضا أصغر من عمرها الخمسيني بسنوات كثيرة، وتقول بأنها تحافظ على شبابها من خلال نظام غذاء صحي يرتكز على الخضار.

النجمة اللبنانية ماجدة الرومي التي اطفأت شمعة ميلادها الـ61 هذا العام، تغيب عن ملامحها معالم التقدم في السن، حتى انها ما تزال تحتفظ بجمال ناعم وملامح طفولية.

النجمة السورية أصالة التي تتم عامها الخمسين بعد أشهر قليلة، تعد واحدة من النجمات اللواتي ازددن جمالا وجاذبية مع التقدم بالعمر. وأنتم ما رأيكم؟.

من يصدق بأن النجمة المغربية سميرة سعيد بلغت عامها الستين وما تزال بجمال يافع؟.

النجمة شريهان ما تزال تعتبر من أجمل النجمات على الإطلاق لجمالها الطبيعي، وما تزال تخطف الانظار مع كل ظهور لها.

نجوى كرم تبدو وكأنها إمرأة في الثلاثينات من عمرها وتنافس بجمالها الكثير من النجمات اللواتي يصغرنها بسنوات.

احسان علوه الأحد, 08/05/2018 - 13:53

يبدو أن عداد الزمن قد توقف عند عدد من النجمات اللواتي تخطين عتبة الخمسين من العمر إلا أنهن ما يزلن يحافظن على جمال لافت وجاذبية مشعّة وملامح شابة يظهرن بها وكأنهن أصغر من أعمارهن بسنوات كثيرة.

ورغم اعتراف البعض بأنهن يلجأن بين وقت وآخر الى حقن البوتوكس والفيلر في الوجه، لكن ذلك وحده لا يكفي للحفاظ على شبابهن حيث تشير الكثيرات منهن الى إتباعهن أسلوب حياة صحي والذي ينعكس على جمالهن و بشرتهن الشابة بدءا من الرياضة مروراً بالنظام الغذائي الصحي وصولاً الى النوم المبكر وتجنب العادات المضرة بالبشرة.

نستعرض معكم في الألبوم المرفق أشهر النجمات العرب اللواتي تخطين عتبة الخمسين عاما إلا انهن تحدين الزمن بشبابهن وجمالهن. من برأيكم التي تتفوق على زميلاتها؟