نجمات ازددن جمالاً بعد الاربعين ..من الأحلى؟

النجمة السورية سلاف فواخرجي تبدو أكثر جاذبية وأكثر إعجاباً وثقة بنفسها بعد تخطيها عتبة الأربعين عاماً.

النجمة اللبنانية ديانا حداد أثبتت بأن المرأة تستطيع أن تكون جميلة بعد الأربعين وببشرة شابة واطلالات جمالية عصرية تجعل فيها سنوات عمرها مجرد رقما عابرا.

لا يصدق البعض بأن النجمة المصرية منى زكي تجاوزت عتبة الأربعين عاما حيث ما تزال مشعّة بجمالها وشبابها، بل وأنها ازدادت نضوجا في خياراتها الجمالية المتألقة.

النجمة المصرية نيللي كريم التي تميزت بجمالها الاوروبي ونعومة ملامحها منذ طفولتها، لم يخفت وهج جمالها على الاطلاق مع سنوات عمرها الـ43.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ما تزال تتصدر قائمة الجميلات في الوطن العربي رغم تجاوزها عمر الـ40 عاما ، فهي تهتم كثيراً بإطلالتها والحفاظ على شباب بشرتها بكل الوسائل المتاحة.

نيللي كريم حافظت على ملامحها الجميلة الناعمة التي اشتهرت بها على مر السنوات، وباتت أكثر تجددا في خياراتها الجمالية من المكياج وتسريحات الشعر.

هيفاء وهبي تقفز في كل عام نحو خطوات جمالية متجددة  تزيدها شباباً وتألقاً، ويتساءل البعض عما اذا كانت تكبر فعلا مع مرور السنوات.

النجمة المصرية منى زكي تجيد في مرحلة عمرها الأربعينية الإطلالة بمكياج أكثر جمالاً واتقاناً.

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تبدو متجددة دوما وتعيش اجمل فترات حياتها بعد سن الاربعين خصوصا بعد انجابها طفلها الثاني مؤخرا.

قد تظنون بأن النجمة السورية سلافة معمار في عمر الثلاثينات.. لكنها في الحقيقة بلغت عامها الـ42.

ديانا حداد تزداد رونقا وسحرا بعدما دخلت مرحلة الأربعين من العمر.

النجمة سلاف فواخرجي تبدو أصغر بسنوات من عمرها الأربعيني بعدما نجحت في الحفاظ على شبابها وجمالها.

سيرين عبد النور البالغة من العمر 41 عاما، يتضاعف تألقها وجاذبيتها.

احسان علوه الأربعاء, 07/11/2018 - 14:36

كسرت العديد من النجمات اللواتي تخطين سن الأربعين عاما بعض المعتقدات السائدة ومنها بأن جمال المرأة وشبابها يبدأ بالتبدد بهذا السن، واستطعن إثبات العكس حيث ازدادت الكثير منهن جمالا وتألقاً وجاذبية بهذه المرحلة العمرية، ويعد بعضهن أيقونات جمال كالفنانة هيفاء وهبي التي ما تزال تبدو أصغر من عمرها بسنوات كثيرة.

ما بعد سن الأربعين ايضا، منح النجمات كذلك نضوجاً واضحاً في اختياراتهن الجمالية حيث اصبحن أكثر خبرة في انتقاء ما يليق بهن من رسمات مكياج وتسريحات شعر متألقة، لتلاحقهن المعجبات من كل الأعمار في اتباع اساليبهن الجمالية والصيحات التي يعتمدنها.

شاهدوا بالألبوم المرفق صور نجمات تجاوزن عتبة الأربعين عاماً، وما يزلن يزددن جمالاً وجاذبية مع التقدم في سنوات العمر.