أفضل عطور للعروس من وحي الاميرات

الأميرة كارولين (Princess Caroline):

الأميرة كارولين تحب العطور الزهرية مثل والدتها الأميرة غريس أميرة موناكو الراحلة لذلك فإن عطر " Passion" من ماركة " Annick Goutal" هو أحد العطور المفضلة إليها وهو برائحة الياسمين، المسك، الإيلنغ والفانيليا.

ماري أنطوانيت (Marie Antoinette):

دار عطور " Parfums Lubin" هي واحدة من أقدم دور العطور في العالم وعطورها كانت مفضلة لدى ملوك وأمراء وأثرياء أوروبا منذ ما قبل العصر النابليوني ومن بين من أحبوا عطور " Parfums Lubin" كانت ماري أنطوانيت، لحسن الحظ يمكن لمحبي العطور أن يحصلوا على العطور المفضلة لدى النبلاء منذ مئات السنين حيث أعادت دار العطور إنتاج مجموعة من أقدم وأفضل عطورها العريقة ومن بينها عطر برائحة الورد، الياسمين، القرفة، البخور وخشب الصندل وهو العطر الذي أطلق عليه اسم " Dauphine" وصدر في عام 2011.

الأميرة ماري (Crown Princess Mary) زوجة ولي عهد الدنمارك:

يعتقد أن أحد العطور المفضلة لديها هو عطر " Chanel N°5".

غريس كيلي (Grace Kelly):

الأمير رينيه الثالث (Prince Rainier III) أمير موناكو الراحل، أهدى زوجته الأميرة غريس كيلي عطر رائع صنع خصيصا من أجلها وسرعان ما أصبح العطر المفضل لديها حتى أنها وضعته في يوم حفل زفافهما، هذا العطر هو عطر " Fleurissimo" من ماركة العطور البريطانية الشهيرة " Creed" وهو برائحة المسك، زهرة السوسن، زهرة البنفسج، وهو أحد العطور المفضلة لدى العديد من المشاهير من بينهم جاكلين أوناسيس (Jacqueline Onassis) ومادونا (Madonna).

ماري لويس (Marie Louise) دوقة بارما:

ماري لويس، وهي دوقة بارما وزوجة نابليون الأول أحب العطور برائحة زهور البنفسج، ولقد صنع لودوفيكو بورساري (Ludovico Borsari) صاحب دار العطور " Borsari" واحدة من عطورها المفضلة برائحة البنفسج واحتفظ بطريقة صنع العطر، ولقد قامت " Borsari" بإعادة إصدار العطر في عام 1970 تحت اسم " Violetta di Parma".

الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II):

يعتقد أن عطر " L'Heure Bleue" من ماركة " Guerlain" هو أحد العطور المفضلة لدى الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وكذلك عطر " Fleurissimo" من ماركة " CREED".

يعتقد أن العطر المفضل للأميرة الراحلة ديانا هو عطر " Diorissimo" وهو عطر أنثوي رائع ذو رائحة زهرية ويحمل رائحة زهرة الزنبق، ومن العطور المفضلة لديها أيضا عطر " Bluebell" من ماركة " Penhaligon" وهو أحد العطور المفضلة لدى عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة كيت موس (Kate Moss).

كيت ميدلتون (Kate Middleton):

عطر " Dior Dune" هو أحد العطور المفضلة لدى كيت ميدلتون دوقة كمبريدج ويعتقد أنها بدأت في استخدامه منذ عدة سنوات، وهذا العطر مثالي لحفلات الزفاف الصيفية وهو برائحة الزنبق، البرغموت، الفانيليا وخشب الصندل.

الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) ملكة إسبانيا:

يعتقد أن عطر " Davidoff Cool Water" هو أحد العطور المفضلة لديها.

عبدالرحمن الحاج الأحد, 10/08/2017 - 12:17

كل عروس تحلم بأن تبدو مثل الأميرة في حفل زفافها، لذلك فإن اختيار العروس أن تضع في يوم حفل زفافها أحد العطور المفضلة للأميرات أو الملكات، سيكون فكرة جيدة للغاية.

 إليك مجموعة رائعة من أفضل عطور مفضلة لدى الاميرات والملكات للعروس في حفل زفافها.