أجمل بوكيهات عروس بالورد الاخضر والابيض باليوم الوطني

باقة زهور باللونين الأبيض والأخضر مكونة من زهور زهرة الآلام، والورود، زهرة الزنبق، وبوفارديا، وقرون نبات سكابيوزا، والنعناع، زهور الحوذان، ونباتات الزينة الخضراء.

باقة زهور للعرائس بالألوان الأبيض والأخضر والدراق وهي باقة مثالية لحفلات الزفاف الربيعية.

باقة زهور للعروس مكونة من زهور بيضاء من زهور ستيفانوتس والليلك شائع والأوركيد وزهور قسموس دموي داكن والسراخس الخضراء.

باقة زهور باللونين الأبيض والأخضر للعروس مكونة من نباتات الزينة الخضراء وزهور الجيبسوفيلا.
 

باقة زهور باللونين الأبيض والأخضر للعروس مكونة من نباتات الزينة الخضراء والنباتات الشائكة والسراخس الخضراء والزهور البيضاء.
 

باقة زهور باللونين الأبيض والأخضر للعرائس مكونة من زهور الليلك الشائع الفرنسي، مسك الروم الدرني، التوليب، زهور البليس الأسترالي المعمر، السراخس الخضراء، ونبات عصاري، ونبات الهوستا، والنباتات الحزازية الخضراء.

باقة زهور باللونين الأبيض والأخضر للعروس مكونة من الورود البيضاء ونباتات الزينة الخضراء.

باقة زهور باللونين الأبيض والأخضر للعروس مكونة من زهور ستيفانوتس والغاردينيا والزنبق والحوذان والورود، ونباتات الزينة الخضراء.
 

باقة زهور باللونين الأبيض والأخضر للعرائس مكونة من زهور الأضاليا، وزهور الحوذان، وأوراق نبات الغرنوقي، إبرة الراعي، والنعناع، الويجيلا.
 

عبدالرحمن الحاج الأحد, 09/17/2017 - 11:25

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في يوم 23 سبتمبر من كل عام، وهو اليوم الموافق ليوم 21 جمادى الأولى، وذلك بعد صدور مرسوم ملكي للملك عبد العزيز في يوم 17 جمادى الأولى عام 1351 هجرية بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية بداية من يوم 21 جمادى الأولى من عام 1351 هجرية والموافق ليوم 23 سبتمبر 1932 ميلادي.

واحتفالا باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية إليك مجموعة من أجمل بوكيهات عروس بالورد الاخضر والابيض باليوم الوطني: