توقعات الأبراج ليوم الأحد 4 ديسمبر

الأبراج اليومية ليوم الأحد 4 ديسمبر

الحمل: إستفد من الشباب والمعاونين الجدد، فبالرغم من قلة خبرتهم سوف يمدونك بالأفكار الجديدة. الفتاة ستخسر بسبب غرورها ثقة شريكها وأصدقائها.

الثور: إلجأ الى القراءة والتأمل واليوغا. تصريف الأعمال المعلقة يلهيك عن التفكير، وكذلك لقاء شخص مسلّ من الجنس الاخر.

الجوزاء: نهار مناسب للحبّ وقد تشعر بالغرام من النظرة الأولى. في العمل أنت منظم اليوم وتركز على التخطيط والبرمجة والتنظيم.

السرطان: ستحصل على دعم المقربين في كل المواضيع التي تطلبها دون أن تكون مجبرا لردّ الجميل لهم. تعاطى مع شريكك العاطفي بإهتمام وإحترام حتى لا تخسره لفترة طويلة وتجد صعوبة في إسترجاعه.

الأسد: عليك بالمثابرة والمتابعة والتخطيط للأيام المقبلة حتى لا تقع الفوضى والعبثية. لا تكن عفويا وصريحا أكثر من المعتاد في الحب، فهذا قد يبعد الشريك عنك بسرعة.

العذراء: يمكنك اليوم الإعتماد على خيالك وأحلامك لأنها غنية بالأفكار والحكم والخبرة. في الحب، أنت مبدع وخلاق، وهذا يرضي الشريك ويجعله يثق بك أكثر.

الميزان: كن مستمعًا لمشاكل الأقارب والأصدقاء لأنهم يحتاجون لخبرتك وحنكتك ودعمك. خضات عاطفية واردة تحت تأثير زحل الذي يجعلك ترتكب أخطاء في التعرف.

العقرب: ستبرهن للآخرين في مجال العمل أنك خبير وملم بكل المواضيع وهذا سيعطيك إحترام الناس وثقتهم بك. عاطفيا، أنت مكتف ولا تحتاج إلى المزيد ويكفيك وجود الحبيب بقربك.

القوس: تستطيع أن تبني علاقة مع أصدقاء جدد في العمل أو المجتمع حتى ترتاح وتتبادل معهم الخبرات المهنية والإجتماعية.

الجدي: في العمل أنت نشيط، وفي الحب أنت عادل وصاحب حق وتحفظ حقوق الشريك العاطفي وتدعم الشريك الزوجي وتدافع عنه بكل قوة وشراسة.

الدلو: العائلة تأخذ إهتماما كبيراً منك هذا اليوم لأنك تشعر بالحاجة للرعاية والدعم الفكري والنفسي والعاطفي. في العمل أنت فوضوي ومهمل.

الحوت: لا تقل كلمة نعم لكل سؤال يطرح عليك. فقد يكون التريث والإنتظار أفضل لك. في الحب، أنت مخلص ولا تتمكن من توزيع إهتماماتك على عدة جبهات.

مولود اليوم:

مولود 4 ديسمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يعطيه الحظ والأمور المسهّلة والظروف الإيجابية التي تعمل لصالحه. في العمل هو منظّم، لكنه لا يغرق في التفاصيل. في الحب هو عاطفي وصاحب أخلاق.