إطلالات جريئة للصبايا مستوحاة من نجمات مصر

لاحظنا في السنوات الماضية كيف أن الكثيرات من نجمات مصر الشابات أصبحن يعتبرن من أكثر المشاهير أناقة في الوطن العربي، وكيف أن اطلالاتهن غالباً ما تتسم بالعصرية والأناقة في آن معاً ولهذا فقد جمعنا بالصور اطلالات جريئة للصبايا مستوحاة من نجمات مصر في مختلف المناسبات واليك بعض الأفكار.

أفكار إطلالات جريئة وعصرية للصبايا من نجمات مصر

الكثيرات من نجمات مصر الشابات أثبتن أنفسهن في عالم الموضة حتى أنهن لفتن أنظار كبرى دور الأزياء العالمية اليهن من خلال اطلالاتهن العصرية والملفتة مثل سلمى أبو ضيف، وتارا عماد وياسمين صبري والقائمة تطول وقد جمعنا بالصور اطلالات جريئة كانت قد نسقتها هؤلاء النجمات في مناسبات مختلفة لتستوحي منها الصبايا أفكاراً مميزة لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية واليك بعض الأمثلة.

ياسمين رئيس في اطلالة صيفية جريئة

نسقت ياسمين رئيس اطلالة صيفية ملفتة اختارت فيها لوكاً من الكروشية الرائج هذا الموسم مؤلف من توب قصيرة مع تنورة مزينة بالشراريب باللون الأبيض وكانت قد أكملت اللوك بحقيبة يد صفراء وصندل من دون كعب وقبعة كبيرة من القش.

ياسمين رئيس في اطلالة صيفية جريئة
ياسمين رئيس في اطلالة صيفية جريئة

 

انجي كيوان في فستان قصير معرق

إطلالة جمعت بين النمط الشبابي والجريء والأناقة اعتمدتها انجي كيوان وقد اختارت فيها فستان ميدي من قماش معرق وبراق بدرجات اللون الأخضر ونسقت معه حقيبة يد ميتالك باللون الفضي وحذاء كعب عالي من Amina Muaddi.

نسقت انجي كيوان فستان معرق باللون الأخضر
نسقت انجي كيوان فستان معرق باللون الأخضر

 

تارا عماد في فستان أبيض اوف شولدرز

تتميز تارا عماد باطلالاتها الأنثوية ذات اللمسات العصرية مثل هذه الاطلالة التي اختارت فيها فستان باللون الأبيض من ايلي صعب Elie Saab بقصة الكتف الواحد وله فتحة عند الخصر وشق جانبي طويل على الساق وقد نسقت معه حقيبة كلاتش باللون الفضي وحذاء أبيض كعب عالي ومجوهرات فاخرة من كارتييه.

تارا عماد في فستان أبيض بتصميم ملفت
تارا عماد في فستان أبيض بتصميم ملفت

 

سلمى أبو ضيف في فستان أسود على السجادة الحمراء

تألقت سلمى أبو ضيف في اطلالة أنيقة ذات طابع دراماتيكي جريء وكانت عبارة عن فستان ماكسي باللون الاسود مصنوع من قماش الموسلين المنسدلة، أكمامه طويلة وياقته مفتوحة على شكل حرف V وله شق طويل على الساق، وكانت قد نسقت معه صندل كعب عالي ومجوهرات ماسية فاخرة.

سلمى أبو ضيف في فستان أسود بتصميم مميز
سلمى أبو ضيف في فستان أسود بتصميم مميز

اطلالات جريئة للصبايا مستوحاة من نجمات مصر جمعناها لك بالصور لتستوحي منها أفكار تنسيقات مميزة تتألقين بها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.