جاستن بيبر يحتفل بعيد ميلاد زوجته برحلة إلى اليابان مليئة بالمرح والرومانسية.. شاهدوا

جاستن بيبر النجم العالمي حرص على الاحتفال بعيد ميلاد زوجته هايلي بيبر الـ26 والذي وافق يوم 22 نوفمبر الجاري، وذلك بطريقة مميزة نالت إعجاب الجمهور والنجوم من أصدقائهما، حيث سافر الثنائي مؤخرًا إلى اليابان من أجل الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة بصحبة عدد من أصدقائهما، ووثقا العديد من لحظاتهما الممتعة هناك ببعض الصور واللقطات التي شارك كل منهما الجمهور بها على مواقع التواصل الاجتماعي ونالت إعجاب الجميع. 

جاستن بيبر يحتفل بعيد ميلاد زوجته هايلي بيبر في اليابان 

جاستن بيبر حرص على مشاركة الجمهور بصور مرحة ولافتة ورومانسية جمعته بهايلي بيبر، عبر حسابه على انستجرام، وعلق على بعضها قائلًا: "عيد ميلاد سعيد في اليابان.. إلى الإنسانة المفضلة لدي.. أنت تجعلين الحياة ساحرة، مهووس بكل شيء فيك.. أحبك كثيرًا".

كما استعرض جاستن بيبر بعض اللقطات من رحلته مع حبيبته إلى اليابان وتحديدًا العاصمة طوكيو، وظهرا وهما يستمتعان بالأجواء وسط الطبيعة الساحرة، كما ظهرا وهما يتناولان الطعام في أحد المطاعم الشهيرة، وأمامها رأس سمكة ضخمة، وعلق جاستن على الصور وقال: "أفضل تجربة تناول طعام في حياتي.. أحبكم يا رفاق"، فيما ظهرت هايلي بيبر وهي تطفئ شموع عيد ميلادها.

لقطات مليئة بالحب والرومانسية جمعت جاستن وهايلي بيبر خلال رحلتهما إلى طوكيو

كما نشرت هايلي بيبر عبر حسابها على انستجرام، مجموعة صور من رحلتها في طوكيو عاصمة اليابان، وعلقت عليها بقولها: "العام الـ26 في طوكيو.. الكثير من الحب"، وتلقت هايلي بيبر التهاني والمعايدات الخاصة بعيد ميلادها من قبل جمهورها وأصدقائها، الذين تمنوا لها عام جديد مليء بالسعادة والنجاح والحب. 

ومع نهاية رحلة الثنائي إلى طوكيو، حرص جاستن بيبر على مشاركة الجمهور كذلك بصور له مع زوجته خلال تواجدهما في الطائرة عائدان إلى المنزل، وتداول الجمهور صور الثنائي الرومانسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشادوا بحالة الحب والرومانسية التي سيطرت عليهما، وتمنوا لهما مزيد من السعادة والحب، كما طالبهم البعض بالكشف عن المزيد من الصور واللقطات التي وثقها الثنائي خلال رحلتهما الاستثنائية إلى طوكيو.

معلومات عن طوكيو عاصمة اليابان تزامنًا مع زيارة جاستن بيبر وزوجته لها

الجدير بالذكر أن العاصمة طوكيو تقع على الجهة الشرقية لأكبر الجزر الأربعة للبر الياباني "هونشو"، وعلى الضفة الغربية لخليج طوكيو وبالقرب من مصب نهر سوميدا، وتحتل المنطقة الحضرية لمدينة طوكيو مساحة 600 كلم 2؛ وتتشكل من 23 حيًا ويبلغ عدد السكان فيها 12 مليون نسمة.

وتشكل طوكيو أكبر تجمع حضري في العالم، ويمتد النسيج العمراني فيها بدون انقطاع ليشغل مساحة قدرها 10,000 كلم²، ويضم أكثر من 37 مليون نسمة، يشمل العديد من المدن الصغيرة المتاخمة وثلاث مدن كبيرة: يوكوهاما، كاواساكي وتشيبا، وتقع كلها شرقي مدينة طوكيو.

ب
جانب من الطبيعة الخلابة في طوكيو

أبرز المعالم السياحية في العاصمة اليابانية طوكيو

وتتواجد في طوكيو أغلب الهيئات الحكومة وكبرى الإدارات المحلية وأهم البنوك ومقرات أكبر الشركات اليابانية، كما تحتل طوكيو المرتبة الأولى في اليابان من حيث حجم التبادلات التجارية، الداخلية والخارجية منها على حد سواء، كما أنها مركز مالي دولي، وتعتبر بورصة طوكيو ثاني أكبر بورصة في العالم بعد بورصة نيويورك، أما الأماكن السياحية بطوكيو فهي كثيرة ومتنوعة، ومن أبرزها القصر الإمبراطوري والمتحف الوطني للعلوم الطبيعية وحديقة الحيوان "أوينو بارك" ومتحف طوكيو الوطني ومتحف طوكيو للقطارات ومتحف الساموراي وحديقة هيبيا وحديقة هابون وبرج طوكيو وسيرك طوكيو الغامض وغيرها من الأماكن والمعالم التي يستمتع الجميع بزيارتها خلال تواجدهم في العاصمة اليابانية طوكيو.

الصور من حسابات هايلي وجاستن بيبر بانستجرام وAFP.