أساليب طبيعية لبشرة خالية من الشوائب قبل اليوم الوطني الإماراتي

بالتأكيد ترغب النساء والفتيات في الحصول على بشرة خالية من الشوائب ونقية بصفة مستمرة، ولكن مع الأجواء الاحتفالية المُقبلة التي سنشهدُها خلال الأيام القادمة للاحتفاء باليوم الوطني الإماراتي الموافق في 2 ديسمبر 2022، ستزداد رغبتهن في الحصول على بشرة مُشرقة وجميلة، ولا تحتاج إلى كثير من مساحيق التجميل والمكياج المُرهقة لأنسجة البشرة العميقة.

لذا احرصي عزيزتي على استخدام غسول البشرة المُناسب لنوع بشرتك مرتين يومياً قبل الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، كذلك لا تتخلي عن مرطب الوجه الضروري للحفاظ على صحة بشرتك، ولا تنسي حمايتها من أشعة الشمس الضارة باستخدام واقي الشمس كل صباح.

وفي هذا السياق، لا تمتنعي عن الإكثار من شرب الماء وتناولي الخضروات والفواكه الطازجة المُساهمة في تحسين صحة أنسجة بشرتك العميقة للحصول على بشرة خالية من الشوائب في أسرع وقت وقبل الاحتفال باليوم الوطنى الإماراتي.

فضلاً عن ذلك، سنقدم لكِ ماسكات طبيعية آمنة ومُناسبة لجميع أنواع البشرة، كي تتمتعي ببشرة خالية من الشوائب في أيام معدودة، فما عليك سوى تطبيقها بالتبادل على مدار الأسبوع وتركها حسب المُدة المحددة للحصول على أفضل النتائج قبل الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي.

من هذا المنطلق، إليك أفضل ماسكات طبيعية للحصول على بشرة نضرة وخالية من الشوائب قبل اليوم الوطني الإماراتي، بناء على توصيات خبيرة العناية بالبشرة والتجميل ولاء علي من القاهرة.

ماسك البرتقال والزبادي لتنقية البشرة قبل اليوم الوطني الإماراتي

ماسك البرتقال والزبادي لتنقية البشرة قبل اليوم الوطني الاماراتي
ماسك البرتقال والزبادي لتنقية البشرة قبل اليوم الوطني الاماراتي

خذي ملعقة من عصير البرتقال وامزجيها مع ملعقة من الزبادي وملعقة من عصير الليمون، ثم ضعيها على بشرتك لمدة ١٥ دقيقة، اغسلي بشرتك بالماء البارد ومرري مُكعبات الماء الثلجية قبل الخلود إلى النوم. مع مراعاة تطبيقه يوم بعد يوم للحصول على بشرة خالية من الشوائب قبل اليوم الوطني الإماراتي.

ماسك الجيلاتين واللافندر لتقشير البشرة قبل اليوم الوطني الإماراتي

ماسك الجيلاتين واللافندر لتقشير البشرة قبل اليوم الوطني الاماراتي
ماسك الجيلاتين واللافندر لتقشير البشرة قبل اليوم الوطني الاماراتي

أضيفي ملعقة كبيرة من الجيلاتين الخام غير المُنكه وملعقتين كبيرتين من الحليب، وعدد قليل من قطرات زيت اللافندر. أمزجي المكونات ثم سخنيها في حمام مائي، ثم اتركي الماسك ليبرد، كي يكون جاهز لتقشير البشرة. ضعي الماسك بالحركات الدائرية على بشرتك وتجنبي مُلامسة المنطقة المُحيطة بالعينين وشعر الحواجب على وجه الخصوص، اتركي الماسك 10 دقائق، ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر ومرري مكعبات ماء الورد الثلجية، مع مراعة تطبيقه مرة واحدة في الأسبوع قبل الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي.

ماسك بياض البيض والليمون لتفتيح البشرة قبل اليوم الوطني الإماراتي

اخلطي قطرات من الليمون إلى بياض بيضة واحدة، ويمكن إضافة العسل ووضع القناع لمدة ٢٠ دقيقة على البشرة، ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد ومرري مكعبات ماء الشاي الأخضر الثلجية، مع مراعاة تطبيقه هذا الماسك 3 مرات في الأسبوع لتوحيد لون البشرة بشكل طبيعي قبل اليوم الوطني الإماراتي.

ماسك اللوز وحليب جوز الهند لشد البشرة قبل اليوم الوطني الإماراتي

ماسك اللوز وحليب جوز الهند لشد البشرة قبل اليوم الوطني الاماراتي
ماسك اللوز وحليب جوز الهند لشد البشرة قبل اليوم الوطني الاماراتي

قومي بنقع 6 حبات من اللوز طوال ليلة كاملة في الماء، ثم قومي بطحنها في الصباح الموالي. أضيفي إلى خليط اللوزمحتوى 3 كبسولات من الفيتامين E وبضع قطرات من حليب جوز الهند المركز. قلبي مجددا حتى تحصلي على قوام متماسك، وطبقي الماسك على بشرة نظيفة قبل النوم مع التركيز على مناطق الخطوط الدقيقة أو التجاعيد ثم قومي بشطفه في اليوم التالي بالماء البارد ومرري مُكعبات الماء الثلجية للحصول على بشرة مشدودة ونضرة قبل اليوم الوطني الإماراتي.

ماسك الكركم والحمص للتخلص من البقع الداكنة قبل اليوم الوطني الإماراتي

ادمجي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم المُخصص للعناية بالبشرة مع ملعقة كبيرة من مطحون الحمص حتى التجانس، أضيفي إليهما الحليب البارد بكمية مُناسبة للحصول على عجينة تلتصق على البشرة، ثم طبقيها بلطف على بشرتك ودلكيها بالحركات الدائرية، اتركي الماسك لمدة 15 دقيقة فقط، ثم اغسلي بشرتك بالماء البارد ومرري مُكعبات ماء الشاي الأخضر الثلجية، مع مراعاة تكرار الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على بشرة خالية من الشوائب قبل اليوم الوطني الإماراتي.

ماسك العسل لبشرة مُشرقة ونضرة قبل اليوم الوطني الإماراتي

ماسك العسل لبشرة مشرقة قبل اليوم الوطني الاماراتي
ماسك العسل لبشرة مشرقة قبل اليوم الوطني الاماراتي

وأخيراً، وللحصول على بشرة صافية ومُشرقة قبل يوم الوطني الإماراتي، استخدمي عزيزتي العسل الأبيض العالي الجودة والذي يُعد أفضل مُرطب طبيعي للبشرة، كما أنه يُساعد على مقاومة الجراثيم والقضاء على العدوى، لذا يُمكنك تطبيق العسل في شكله الخام من دون أي إضافات إليه لمدة 15 دقيقة قبل الخلود إلى النوم ثم غسله بالماء البارد وتمرير مُكعبات الماء الثلجية