أهم 5 خطوات لتتمتعي ببشرة خالية من الشوائب في رمضان 2022

أهم 5 خطوات لتتمتعي ببشرة خالية من الشوائب في رمضان 2022 تشمل الروتين اليومي للحصول على بشرة منتعشة ومشرقة، لذلك قومي بإتباع هذه الخطوات بشكل يومي وتمتعي ببشرة مشرقة ومذهلة مع التكرار، فإليك أهم 5 خطوات لتتمتعي ببشرة خالية من الشوائب في رمضان 2022.

أهم 5 خطوات لتتمتعي ببشرة خالية من الشوائب في رمضان 2022

  • غسل الوجه مرتين في اليوم
  • تقشير البشرة
  • تطبيق السيروم
  • تطبيق واقي الشمس
  • الإهتمام بالشفاه

أهم 5 خطوات لتتمتعي ببشرة خالية من الشوائب في رمضان 2022

غسل الوجه مرتين في اليوم

بشرة خالية من الشوائب تشمل غسل الوجه بشكل يومي صباحاً ومساءً لإزالة الأوساخ المتراكمة. فهذا الروتين اليومي لتنظيف البشرة يساعد على منحك بشرة مشرقة ومنتعشة، لذلك إختاري نوع غسول يناسب نوعية بشرتك.

تقشير البشرة

بشرة خالية من الشوائب تشمل تقشير البشرة وذلك للحصول على وجه ناعم ومشرق. فالتقشير يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، لذلك قومي بتقشير وجهك مرتين في الأسبوع للتخلص من التراكمات والأوساخ.

تطبيق السيروم

بشرة خالية من الشوائب تشمل تطبيق السيروم الذي يعمل على منحك بشرة لينة، مما يسهل عملية تطبيق المكياج والكريمات. فطبقي السيروم وقومي بفركه بحركات دائرية لكي تمتصه البشرة، فهو يخترق الجلد بطريقة سهلة ويحارب التجاعيد، كما يحد من الهالات السوداء في رمضان 2022.

تطبيق واقي الشمس

بشرة خالية من الشوائب تشمل تطبيق واقي الشمس، وخاصة مع تغيير الطقس إلى ربيعي، فتصبح أشعة الشمس أقوى، لذلك قومي بتطبيق واقي الشمس لحماية بشرتك من الحروق والشوائب في رمضان 2022.

الإهتمام بالشفاه

بشرة خالية من الشوائب تشمل الإهتمام بالشفاه عن طريق تقشيرها وترطيبها وذلك لإزالة خلايا الجلد الميتة للحصول على شفاه ناعمة. بالإضافة إلى ذلك قومي بتطبيق كريمات الترطيب للحفاظ على شفاهك رطبة رغم تغيير الفصول.