تكريم رانفير سينغ في مهرجان مراكش السينمائي الدولي

حصل النجم الهندي رانفير سينغ Ranveer Singh على جائزة النجم الذهبي Etoile d’Or award المرموقة من مهرجان مراكش السينمائي الدولي Marrakech International Film Festival لعام 2022، عن فيلمه الشهير 83 وهو فيلم من إخراج كبير خان Kabir Khan.

شهد الحفل الافتتاحي للمهرجان تقديم رانفير سينغ لعرض فني راقص ومرتجل على أنغام أغنية Malhari من فيلمه الشهير Bajirao Mastani، وشهد المهرجان أيضا تسلمه لجائزة النجم الذهبي، وبعد تسلمه للجائزة، تحدث رانفير في كلمته أمام الجمهور عن سعادته بأنه يقوم من خلال عمله كممثل بالترفيه عن أفراد الجمهور في ظل هذه الفترة العصيبة التي يعاني منها العالم وقال عن ذلك: "العالم يمر بفترة حالكة السواد، عندما أنظر إلى العالم من حولي، أرى كل أنواع الألم والمعاناة. أشعر أن أفضل ما يمكنني فعله كفنان هو محاولة التخفيف من عبء الناس".

رانفير سينغ عن سعادته وشعوره بالفخر لحصوله على جائزة
رانفير سينغ عن سعادته وشعوره بالفخر لحصوله على جائزة 

رانفير سينغ تحدث أيضا مع وسائل الإعلام على هامش فعاليات المهرجان عن سعادته وشعوره بالفخر لحصوله على جائزة النجم الذهبي من مهرجان مراكش السينمائي الدولي والذي سبقه في الحصول عليها نجم بحجم النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan، وقال رانفير عن ذلك: "إنه لشرف كبير أن أحصل على جائزة النجم الذهبي من مهرجان بمثل هذه الأهمية، لقد شاهدت صورة له وهو يحمل نفس هذه الجائزة، أشعر بالامتنان والفخر اليوم".

في وقت لاحق، وعقب ظهوره في المهرجان، قام رانفير سينغ بالظهور في ساحة جامع الفنا الشهيرة في مراكش، وهناك قابل مجموعة من معجبيه، قبل أن يتم عرض فيلمه الشهير Bajirao Mastani، في السينما المفتوحة في الهواء الطلق في الساحة، وخلال ظهوره أيضا قام رانفير بالرقص والغناء على أنغام أغاني فيلمه الشهير Gully Boy، بعد أن طلب منه الجمهور الصعود على المسرح المفتوح في الساحة وإعطائه ميكروفون، وعلق على ذلك قائلا: "عندما تقومون بوضعي على خشبة المسرح وتعطونني ميكروفون، سأشعر أن على بالطبع أن أقدم لكم أغنية أو أقوم بعرض فني أو أخبركم عن فيلم أو أحكي لكم قصة".

أحدث أفلام رانفير سينغ Jayeshbhai Jordaar، وهو فيلم من إنتاج استديوهات راجياش للإنتاج السينمائي YRF، والفيلم القادم لرانفير سينغ فيلم Cirkus وهو من إخراج روهيت شيتي Rohit Shetty، وفيلم Rocky Aur Rani Ki Prem Kahani وهو من إخراج كاران جوهر Karan Johar.