آيشواريا راي توجه الشكر لمعجبيها على أمنياتهم الطيبة بمناسبة عيد ميلادها

احتفلت النجمة الهندية آيشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachchan، بعيد ميلادها التاسع والأربعين، في يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع والموافق ليوم 1 نوفمبر 2022، واحتفالا بهذه المناسبة قامت بزيارة معبد سيديفيناياك Siddhivinayak الهندوسي الشهير في مومباي بصحبة طفلتها آرادهيا باتشان Aaradhya Bachchan.

آيشواريا راي نشرت في وقت لاحق منشور جديد على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، وجهت فيه الشكر لمعجبيها على أمنياتهم الطيبة لها بمناسبة عيد ميلادها، وكتبت فيه تقول: "ممتنة حقا، جزيل الشكر لكم على مشاعركم الطيبة وحبكم، وأمنياتكم الرائعة، أشعر بالكثير من الرضا والإيجابية، والكثير من الحب دائما، ومباركة الرب".

يأتي ذلك بعد أن تلقت آيشواريا راي رسالة تهنئة مميزة بمناسبة عيد ميلادها، من زوجها الممثل الهندي الشهيرأبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan والذي نشر في يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع، منشور جديد على صفحته الرسمية على الإنستغرام، وجه فيه رسالة تهنئة لزوجته بمناسبة عيد ميلادها، كتبت فيه يقول: "عيد ميلاد سعيد، زوجتي العزيزة، تمنياتي لك بكل الحب والنور والسلام والنجاح الدائم". أبهيشيك أرفق مع التعليق صورة لزوجته أيشواريا من فيلمها الأول Iruvar.