آيشواريا راي

آيشواريا راي ملكة الأزياء المبهرة على السجادة الحمراء كالمعتاد..نظرة على أبرز إطلالات النجمات في ثالث أيام مهرجان كان

سما جابر
19 مايو 2023

شهد اليوم الثالث من فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، في نسخته الـ76، حضور قطاع واسع من النجوم والجمهور، الذين قرروا حضور تكريم النجم هاريسون فورد ومشاهدة العرض الأول لفيلم "Indiana Jones and the Dial of Destiny".

كما حرصت عدد من النجمات على حضور فعاليات أخرى على مدار يوم أمس، واستعراض إطلالاتهن الجذابة المناسبة للأجواء النهارية والسهرات كذلك، ونرصد فيما يلي أبرز إطلالاتهن.

آيشواريا راي بإطلالة خاطفة في أول ظهور لها على السجادة الحمراء

نجمة بوليوود آيشواريا راي حرصت على استعراض أولى إطلالاتها خلال تواجدها في مهرجان كان السينمائي هذا العام، وذلك خلال حضورها العرض الخاص بفيلم "Indiana Jones and the Dial of Destiny"، وأطلت آيشواريا بإطلالة جذابة غير تقليدية، عبارة عن فستان طويل مغطى برداء مريح مع تصميم مجسم باللون الفضي البراق، الذي جاء طويلًا مع ذيل خلفي صغير، وجاء الجزء العلوي عبارة عن غطاء للرأس انسدل ليلتف حول الذراعين بشكل منتفخ قليلًا، وتزين الزي بفيونكة ضخمة على خصرها باللون الأسود، والتي انسدل منها أربطة حتى أسفل.

ب
آيشواريا راي بفستان طويل مغطى برداء مريح مع تصميم مجسم باللون الفضي البراق، الذي جاء طويلًا مع ذيل خلفي صغير، وجاء الجزء العلوي عبارة عن غطاء للرأس

اللون الأسود يخطف الأنظار كالمعتاد في مهرجان كان 2023

كعادة الفعاليات الفنية، فإن اللون الأسود لابد وأن يسيطر على إطلالات بعض النجمات خلال استعراضهن لأناقتهن على السجادة الحمراء، وكان من بين النجمات اللواتي ارتدين اللون الأسود في ثالث أيام مهرجان كان 2023، كانت النجمة كاليستا فلوكهارت زوجة النجم هاريسون فورد، حيث ظهرت بفستان طويل من التل، جاء تصميمه من الأعلى مجسمًا مع فتحة صدر على شكل حرف v، ثم انسدل بداية من الخصر منفوشًا قليلًا.

ب
كاليستا فلوكهارت زوجة النجم هاريسون فورد ظهرت بفستان طويل من التل، جاء تصميمه من الأعلى مجسمًا مع فتحة صدر على شكل حرف v

أما النجمة فيبي والر بريدج فتألقت كذلك في إطلالة بسيطة باللون الأسود عبارة عن فستان طويل ومجسم  بتصميم بسيط مع حمالات رفيعة، ثم انسدل الفستان بداية من منطقة أسفل الركبة منفوشًا وبقماش مختلف، بينما ارتدت النجمة كات جراهام بليزر على شكل فستان باللون الأسود بأكمام طويلة وانسدل أسفله قطعة قماش إضافية وطويلة حتى أسفل، لتجعله أشبه بالفستان، فيما تزين الزي في معظم أنحائه بالتطريزات الذهبية البراقة.

غ
فيبي والر بريدج بفستان طويل ومجسم بتصميم بسيط مع حمالات رفيعة، ثم انسدل الفستان بداية من منطقة أسفل الركبة منفوشًا
غ
 كات جراهام ببليزر على شكل فستان باللون الأسود بأكمام طويلة  فيما تزين الزي في معظم أنحائه بالتطريزات الذهبية البراقة.

أما العارضة الشهيرة أدريانا ليما فتألقت في فستان طويل ومجسم باللون الأسود مع فتحة صدر غير منتظمة، وانسدل بداية من أسفل الركبة بشكل أوسع حتى اسفل، وتزين الفستان بطبقات إضافية باللون الأصفر، والتي جاءت على شكل كتف عريض واحد، وذيل خلفي، لتضفي لمسة أنيقة على تلك الإطلالة.

ب
 أدريانا ليما تألقت في فستان طويل ومجسم باللون الأسود مع فتحة صدر غير منتظمة، وانسدل بداية من أسفل الركبة بشكل أوسع

إطلالات ملونة وبراقة للنجمات في فعاليات ثالث أيام مهرجان كان 2023

في ثالث أيام مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2023، تألقت كذلك عدد من النجمات بإطلالة أنيقة ملونة وبراقة، وخطفن الأنظار خلال تواجدهن على السجادة الحمراء، ومن بينهن العارضة كارلي كلوس التي تألقت بفستان باللون الأصفر المستردة، وهو الفستان الذي استعرضت من خلاله حملها، وجاء بصيحة الكتف الواحد ومجسم من الأعلى، ثم انسدل بداية من أسفل الصدر، واسعًا ومريحًا مع طبقات الشيفون الواسعة، مع ذيل خلفي.

ب
العارضة كارلي كلوس بفستان باللون الأصفر المستردة، وهو الفستان الذي استعرضت من خلاله حملها، وجاء بصيحة الكتف الواحد

أما النجمة سارة فوستر فاختارت زي عبارة عن تنورة منفوشة بإحدى درجات اللون الأزرق، ونسقت معها توب قصير فضي براق بحمالات عريضة، أما النجمة إستر إكسبوزيتو فاختارت فستان طويل ومجسم بألوان الأسود والذهبي والفضي البراق مع حمالة رفيعة وأخرى عريضة.

غ
 سارة فوستر بتنورة منفوشة بإحدى درجات اللون الأزرق، ونسقت معها توب قصير فضي براق بحمالات عريضة
ب
إستر إكسبوزيتو اختارت فستان طويل ومجسم بألوان الأسود والذهبي والفضي البراق

بينما النجمة الهندية سارة علي خان فتألقت في فستان طويل ومجسم باللون الفضي البراق الذي انسدل منه فصوص وسلاسل قصيرة، مع رقبة مغلقة التفت حول العنق بدون أكتاف. 

ب
سارة علي خان تألقت في فستان طويل ومجسم باللون الفضي البراق الذي انسدل منه فصوص وسلاسل قصيرة

إطلالات النجمات العرب في ثالث أيام مهرجان كان 

النجمات العرب كان لهن إطلالات مميزة وأنيقة في ثالث أيام مهرجان كان، ومن بينهن النجمة رزان جمال التي تألقت في إطلالة خاطفة باللون الأحمر عبارة عن فستان طويل ومجسم بصيحة الكب، وبفتحة صدر غير منتظمة.

ب
رزان جمال تألقت في إطلالة خاطفة باللون الأحمر عبارة عن فستان طويل ومجسم بصيحة الكب، وبفتحة صدر غير منتظمة

أما الإعلامية ريا أبي راشد فظهرت في إطلالة نهارية تألقت فيها بشورت أبيض اللون ونسقت معه قميص بأكمام طويلة باللون البيج المنقوش، بينما ظهرت تارا عماد في إطلالة عملية عبارة عن جمبسوت منقوش باللونين الأبيض والأزرق، فيما فضلت ميلا الزهراني الظهور بسروال بيج مع سترة وتوب باللون الكريمي.

ب
ريا أبي راشد ظهرت في إطلالة نهارية تألقت فيها بشورت أبيض اللون ونسقت معه قميص بأكمام طويلة باللون البيج المنقوش
ب
إطلالات النجمات العرب في ثالث أيام مهرجان كان 

بينما فوز الفهد فأطلت بفستان أنيق باللون الأصفر الفاقع المونوكروم، وتميز بقماش الساتان الناعم مع التصميم الطويل والفتحة الجانبية من الخلف، كما التف خصر الفستان بقطعة قماش هندسية منتفخة مع الثنيات، لتضفي هذه اللمسة التصميم العصري والفريد على القطعة.

غ
فوز الفهد بفستان أنيق باللون الأصفر الفاقع

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام ورويترز وAFP.