حفل استثنائي لـ راشد الماجد في موسم جدة.. فيديو وصور

حفل اصالة ومحمد عبده وراشد الماجد حيث أشعل الفنان راشد الماجد أجواء حفلات موسم جدة بحفله الليلة على مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية بالصالة المغطاة، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير وتفاعلاً امتد من المسرح إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

راشد الماجد يشعل أجواء موسم جدة

وأطرب الفنان راشد الماجد جمهوره في حفل ضخم الليلة بجدة ضمن حفلات موسم جدة بمدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن حفلات محمد عبده واصاله وراشد الماجد في الرياض، وقدم في الحفل مجموعة كبيرة ومتنوعة من أغانيه والتي تفاعل معها الجمهور مثل "خد راحتك"، "كداب"، "وحشتني سوالفك"، و"تتحط عالجرح"، و "الحل الصعب" وغيرها.

واشعل راشد الماجد الحفل والذي انتهت تذاكره قبله بأيام، واعتبر سالم الهندي، رئيس شركة روتانا، حفل راشد الماجد بالمنتظر والاستثنائي والذي ينتظره الجمهور منذ بداية موسم جدة، وقال إن شركة روتانا لها خبرة في مجال تنظيم الحفلات لذلك تعرف ان حفل راشد الماجد من الحفلات المنتظرة للجمهور.

وتفاعل الجمهور أيضاً مع حفل راشد الماجد في موسم جدة على مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاق "راشد الماجد في جدة"، وذلك بعد سلسلة حفلات كبيرة في موسم جدة أحياها نجوم الغناء العرب مثل محمد عبده وأسما لمنور وعبادي الجوهر ومحمد حماقي وغيرهم، وينتظر الجمهور حفلات جديدة في موسم جدة لعدد من النجوم الآخرين مثل رابح صقر وهاني شاكر ومروان خوري وغيرهم.