محمد عبده وأصالة وراشد الماجد.. أبرز الفنانين المشاركين في احتفالية زعيم آسيا في بوليفارد الرياض

أعلن المستشار "تركى آل الشيخ" رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن إقامة حفل تكريم خاص لفريق الهلال ضمن موسم الرياض، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه، تحت شعار "احتفالية زعيم آسيا".

أبرز الفنانين المشاركين في احتفالية زعيم آسيا "احتفالية زعيم آسيا"

تحتضن "احتفالية زعيم آسيا" مشاركة نخبة من الفنانين حيث من المقرر أن يحيى الحفل الخاص لتكريم نادى الهلال السعودي كلا من "محمد عبده" و"راشد الماجد" و"أصالة" و"مزعل الفرحان" و"راشد الفارس".

وفي إطار ذلك فلقد رفع المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، بأسمى التبريكات للقيادة الرشيدة على هذا الفوز، ونوه إلى أنه بعد التنسيق مع الأمير "عبدالعزيز بن تركي" وزير الرياضة فلقد تقرر تكريم الفريق الهلال باحتفالية خاصة تقام اليوم الأربعاء 24 نوفمبر في "بوليفارد رياض سيتي" ضمن فعاليات "موسم الرياض"، وذلك بتغريدة جاء فيها:

(ألف مبروك الفوز .. أرفع أسمى التبريكات لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ولي العهد عراب الرؤية والداعم الأول للرياضة السعودية … وبعد التنسيق مع أخي الغالي سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة تقرر تكريم الفريق البطل في "احتفالية زعيم آسيا").

كما أكد المستشار "تركي آل الشيخ" على تزايد الاقبال على شراء تذاكر احتفالية فوز نادي الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث أشار إلى أن الطلب قد وصل إلى مليون و200 ألف.

يُذكر بأن الهلال قد فاز بدوري أبطال آسيا بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بنتيجة 2-0، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء يوم الثلاثاء، على استاد الملك فهد في الرياض، في نهائي النسخة الحالية من المسابقة 2021.

الصور من الحسابات الرسمية لـ "تركي آل الشيخ" والفنانين على "تويتر".