حفل استثنائي لـ محمد حماقي في موسم جدة ومفاجأة جديدة لجمهوره بالسعودية.. فيديو وصور

محمد حماقي

محمد حماقي

محمد حماقي في موسم جدة

محمد حماقي في موسم جدة

محمد حماقي في حفله بجدة

محمد حماقي في حفله بجدة

حفل استثنائي لمحمد حماقي في موسم جدة

حفل استثنائي لمحمد حماقي في موسم جدة

مفاجأة جديدة من حماقي لجمهوره السعودي

مفاجأة جديدة من حماقي لجمهوره السعودي

وسط حضور جماهيري كامل العدد، أحيا الفنان محمد حماقي حفلاً استثنائياً الليلة على المسرح الرومانسي بالواجهة البحرية بجدة، ضمن حفلات موسم جدة 2019، وبعد حفله بالخبر في موسم العيد.

محمد حماقي يشعل أجواء حفلات موسم جدة

وأعلن محمد حماقي قبل بداية حفله الليلة بموسم جدة عن انتهاء جميع التذاكر، وشهد الحفل تواجد جماهيري كبير بالإضافة إلى تفاعل كبير من قبل الحاضرين مع أغاني محمد حماقي وهتفوا له مما جعله يوجه الشكر للجمهور في نهاية الحفل مشيراً إلى انه من اللحظات النادرة ان يستمتع الفنان بالجمهور وليس العكس.

وقدم محمد حماقي في حفله على المسرح الروماني بالواجهة البحرية في جدة عدة أغاني متنوعة له مثل "ما بلاش" و "احلى حاجة فيكي" وغيرها، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد "كل يوم من ده" مثل "يا ستار" و "يزلزل" وغيرها، ولاقى تفاعلاً أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on

وبسبب الإقبال الجماهيري الكبير في حفل محمد حماقي، أعلن الأخير عن استعداده لإحياء حفل آخر، وعلق عبر حسابه بانستقرام:" مبسوط جداً أني هاشوفكم تاني واستنوا مفاجأة كبيرة.. شكراً اخويا و صديقي معالي المستشار تركي ال الشيخ"، وكان محمد حماقي قد أحيا حفلاً في موسم العيد في الخبر بالسعودية ومن المقرر ان يعلن عن حفله الثالث قريباً.