بسمة وهبة: تعرضت لمحاولة قتل وأتمنى محاورة أحلام.. بالفيديو

الإعلامية بسمة وهبه حلت ضيفة على إحدى حلقات برنامج "تفاعلكم" الذي يُعرض عبر شاشة العربية وتقدمه الإعلامية سارة دندراوي، وهو عبارة عن فقرة سريعة يجيب فيها الضيف على مجموعة متنوعة من الأسئلة.

حادث بسمة وهبة

بسمة وهبة تكشف تفاصيل تعرضها للقتل!

وخلال اللقاء تحدث بسمة وهبة عن بعض المواقف التي عاشتها لها وكان من بينها تعرضها للقتل في إحدى المرات، عندما كانت تقدم برنامجا عبر شاشة روتانا، حيث قالت بسمة وهبه إنها تعرضت لحادث مدبر بسيارتها، وكانت الشبهات تحوم حول واحدة من معارفها، رافضة ذكر اسمها، مُضيفة: "هي عارفة نفسها".

بسمة وهبة

بسمة وهبة تعلق على زواج أنغام 

وعن مهاجمتها للمطربة أنغام عقب إعلان زواجها من الموزع المصري أحمد إبراهيم، أكدت بسمة وهبة أنها لم تهاجم أنغام بشكل شخصي، لأنها حُرة في أن تتزوج من أي شخص تريده، سواء كان متزوجًا من قبل أم لا، لكنها هاجمت الموقف نفسه، وتابعت: "المشكلة إني لاقيت واحدة مقهورة وأنغام كانت بتتكلم في العلن وده سبب للزوجة الأولى قهر".

بسمة وهبة مقدمة برنامج شيخ الحارة

بسمة تتمنى محاورة أحلام وتتحدث عن المرض

وفي سياق أخر، تمنت بسمة أن تحاور المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، لافتة إلى أنها حاورتها في السابق لكن لم يكن اللقاء عميقًا بالقدر الكافي، مؤكدة أن كل من حاوروا أحلام من قبل لم يستطعوا الكشف عن شخصيتها الحقيقية، وهو ما تستطيع بسمة فعله إذا حاورتها، مُشيرة إلى أنها تعتبر من أفضل 3 مقدمات برامج في مصر الآن.

وعن إصابتها بمرض السرطان، قالت بسمة وهبة إنها تعافت من هذا المرض، لكن مؤخرًا تعرضت لإصابة بالمعدة استدعت سفرها للخارج من أجل العلاج، إلا أن بعض محبيها اعتقدوا أن مرض السرطان عاد إليها مرة أخرى.

الجدير بالذكر أنه تم وقف برنامج "شيخ الحارة" في موسمه الثالث والذي تقدمه بسمة وهبة،حيث أصدر المجلس الأعلى للإعلام في مصر قرارًا بوقف عرض البرنامج على قناة القاهرة والناس، واتهامه بارتكاب مخالفات مهنية وأخلاقية في حلقاته السابقة حيث تلقى المجلس عدة شكاوي ضده، وهدد المجلس القناة بالإيقاف حال عرض البرنامج على أي وسيلة.