بسمة وهبة تتعرض لوعكة صحية تتسبب في توقف عرض برنامج "90 دقيقة"

بسمة وهبة تعرضت لأزمة صحية طارئة ما استدعى توقّف استكمال اذاعة حلقة ليلة أمس من برنامج "٩٠ دقيقة" على شاشة قناة المحور، لإصابة بسمة بشكل مفاجئ أثناء الفاصل بهبوط في الدورة الدموية وتم نقلها علي إثرها الي المستشفى .

آخر ما قالته بسمة وهبة قبل تعرضها للأزمة الصحية

وفي التفاصيل، فإن الإعلامية بسمة وهبة قد ناقشت فى برنامج "90 دقيقة" أزمة أغاني المهرجانات، وخلال استراحة قصيرة للبرنامج، اصيبت بسمة وهبة بهبوط في الدروة الدموية ما استدعى وقف بث الحلقة ونقل بسمة الى أقرب مستشفى بغية تلقي العلاج المناسب.

وخلال الحلقة اعتبرت بسمة وهبة انه هناك جدال حول أغاني المهرجانات في المجتمع المصري، مضيفة :" الجدل حول مطربي المهرجانات عاد بقوة بسبب قرار هاني شاكر بمنع بعض مطربي المهرجانات ". وأضافت ان قرار هاني شاكر لا يخص كل مطربي المهرجانات ولكن منع عدد من مطربي المهرجانات، وتابعت بسمة وهبة :" قرار هاني شاكر لا يمنع أغاني المهرجانات ولكن منع عدد من مطربي المهرجانات الذين لم يلتزموا بضوابط العمل في نقابة المهن الموسيقية ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

بسمة وهبة تطالب بإنشاء شعبة لمطربي المهرجانات

وأكملت بسمة وهبة :" انا معجبة بلون المهرجانات لكن مع تواجد كلمات محترمة، ومنذ عامين ظهرت أغنية (بنت الجيران) التي لفتت نظرنا للون المهرجانات "، وتابعت بسمة وهبة :" طالبنا الفنان هاني شاكر بإنشاء شعبة لمطربي المهرجانات في النقابة كي يكون هناك ضوابط واضحة لشكل ونوعية كلمات المهرجانات ولضبط هذا اللون، كما حذرت علي جانب أخر من أغاني الراب قائلة لدي تحفظ كبير ضد أغاني الراب ونحذر بقوة منها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

الصور مأخوذة من حساب بسمة وهبة على "انستجرام".