صورة..محمد هنيدي ينعي الطفلة السعودية دانة القحطاني بكلمات مؤثرة

دانة القحطاني

دانة القحطاني

الطفلة دانة القحطاني

الطفلة دانة القحطاني

وفاة دانة القحطاني

وفاة دانة القحطاني

الجمهور ينعي دانة القحطاني

الجمهور ينعي دانة القحطاني

محمد هنيدي

محمد هنيدي

حالة من الحزن أصابت متابعو مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن وفاة الطفلة السعودية ونجمة سناب شات، دانة القحطاني، صباح اليوم الإثنين، بعد إصابتها بنوبة قلبية، حيث نعاها عدد كبير من الجمهور، وعبروا عن مدى حزنهم لرحيلها.

وفاة دانة القحطاني

محمد هنيدي ينعي دانة القحطاني

الفنان المصري محمد هنيدي نعى دانة القحطاني أيضًا بكلمات مؤثرة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" حيث نشر صورة لها وعلق عليها قائلًا: "البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يصبر أهلها ويعينهم ويرحمها كانت سبب في ابتسامة ناس كتير".

وحرص متابعو النجم المصري على تقديم التعازي لأسرة الطفلة الصغيرة، والتعبير عن صدمتهم لرحيلها في سن صغير.

وفاة دانة القحطاني

وكان والد الطفلة دانة القحطاني قد أعلن وفاتها إثر نوبة قلبية مفاجئة، ونشر عبر صفحتها الخاصة على موقع انستجرام صورة لديها وعلق عليها قائلًا: "بعد قضاء الله وقدره أصيبت بنتي دانة بنوبة قلبية أدت إلى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا إلى جوار ربها وإنا لله وإنا إليه راجعون.. أللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها".

دانة القحطاني كانت قد حققت شهرة واسعة هي وشقيقتيها التوأم "غناتي ودنى" القحطاني، ينشرهن مقاطع من حياتهن الخاصة، واستطعنَ جذب عدد كبير من المتابعين، كما شاركت الفتيات الثلاثة في برنامج "Little Big Stars ـ نجوم صغار"، الذي كان يُعرض عبر شاشتي MBC1 وMBC مصر، ونالت موهتهن وقتها الفنان المصري أحمد حلمي مقدم البرنامج.