محمد هنيدي يحتفل بعيد زواجه الـ19 ..إليكم قصة حبه وأجمل صوره العائلية

إحتفل الممثل الكوميدي محمد هنيدي بعيد زواجه الـ19 عبر حسابه على انستغرام، وشارك جمهوره بصورة له برفقة زوجته السورية موجهاً لها معايدة رومانسية قائلاً: "عيد جوازنا النهاردة.. كل سنة وأنتي طيبة يا روحي".

محمد هنيدي يحتفل بعيد زواجه الـ19

محمد هنيدي من النادر أن ينشر صوره مع زوجته "عبير السري مضيف الأسعد"، أو أولاده عبر السوشيال ميديا حيث يحرص جدا على خصوصية عائلته، ما دفع الجمهور الى استغراب خطوته بالكشف عن أحدث صورة له مع شريكة حياته بالتزامن مع انهيال المعايدات عليهما بالسعادة الزوجية والإستقرار الدائم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

محمد هنيدي صرح سابقا بأنه وقع بغرام زوجته "عبير الأسعد" بعدما شاهدها للمرة الأولى في إحدى المناسبات الإجتماعية، فأعجب بها من النظرة الأولى، وقرر عقد قرانه عليها خلال وقت قصير بعد إعترافه بحبها.

محمد هنيدي تزوج من "عبير الأسعد" عام 1999 ويعيش اليوم حياة عائلية مستقرة، وزوجته من الجنسية السورية مولودة في مصر ومن أم مصرية، واشترط عليها أن تتفرّغ للأسرة بعدما كانت تخرجت من كلية السياحة.

محمد هنيدي

محمد هنيدي كشف في أحد تصريحاته السابقة إنه يغار كثيراً على زوجته، ويحب الحياة الأسرية والعائلة، ويحرص دائماً على إبعاد أولاده عن الأضواء كي لا يتأثروا خصوصاً أنهم ما زالوا في سن صغيرة.

أثمر زواج محمد هنيدي عن ثلاثة أبناء وهم: فاطمة وفريدة وأحمد الذين باتوا في عمر المراهقة.

محمد هنيدي وأحدث أعماله

وفي سياق آخر، يعكف محمد هنيدي حاليا على التحضير لمسرحيته الجديدة "صراع في الفيلا" وهي من إخراج مجدي الهواري، كما أعلن مؤخرا عن تحضيراته لـ الجزء الثاني من فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية".