وفاة دانة القحطاني طفلة سناب شات السعودية اثر نوبة قلبية

الطفلة الراحلة دانة القحطاني

الطفلة الراحلة دانة القحطاني

حزن شديد على مواقع التواصل بسبب وفاة دانة

حزن شديد على مواقع التواصل بسبب وفاة دانة

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين خبر أليما لمتابعي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بعد وفاة دانة القحطاني طفلة سناب شات بالسعودية التي أشتهرت بالعديد من المقاطع عبر التطبيق الشهير.

الجدير بالذكر أن الطفلة الراحلة دانة القحطاني لها شقيقة توأم هي غناتي القحطاني التي تعتبر هي الأخرى واحدة من نجوم تطبيق سناب شات الشهير.

وعلم رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بالخبر بعد أن أعلن والدة الطفلة الصغيرة دانة القحطاني خبر وفاتها من خلال صفحته الرسمية.

وكتب والد دانة القحطاني يقول في التغريدة التي نشرها:" بعد قضاء الله وقدره اصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية ادت الى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا الى جوار ربها وانا لله وانا اليه راجعون لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شي عنده بمقدار".

فيما عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم الشديد للخبر وفاة الطفلة الصغيرة دانة القحطاني التي أنتقلت إلى جوار ربها.

وأعلن والد النجمة الصغيرة الراحلة خبر وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب: "بعد قضاء الله وقدره اصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية ادت الى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا الى جوار ربها وانا لله وانا اليه راجعون لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شي عنده بمقدار".

ونعى متداولو الخبر ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الطفلة الصغيرة دانة حيث قاموا بتدشين هاشتاج #وفاه_دانه_القحطاني للتعبير عن حزنهم الشديد لوفاة الطفلة، كما قاموا بتقديم واجب العزاء لأهلها وأسرتها الصغيرة.