4 نجمات يتنافسن في تقديم البرامج الفنية خلال رمضان 2019

بسمة وهبة ورغدة في شيخ الحارة

بسمة وهبة ورغدة في شيخ الحارة

ضيوف برنامح مقلب بزفة

ضيوف برنامح مقلب بزفة

نجوى لبدي

نجوى لبدي

جيهان خليل

جيهان خليل

بسمة وهبة

بسمة وهبة

جيهان خليل وعمرو عبد الحميد

جيهان خليل وعمرو عبد الحميد

برنامج

برنامج "عايشة شو"

عائشة عثمان

عائشة عثمان

تتنافس بعض نجمات الفن والإعلام في رمضان هذا العام على تقديم البرامج الفنية الحوارية في رمضان 2019،  حيث تتنافس 4 نجمات بـ4 برامج قد يكونوا الأبرز في فئة تلك البرامج التي تعتمد على استضافة أشهر نجوم الفن في الوطن العربي الذين أثير حولهم الجدل مؤخرًا.

بسمة وهبة..كلاكيت ثالث مرة

فاللعام الثالث على التوالي تواصل الإعلامية المصرية بسمة وهبة تقديم برنامجها "شيخ الحارة" عبر شاشة القاهرة والناس في رمضان، والذي نجحت من خلاله في العاميين الماضيين في استضافة عدد من النجوم والنجمات المثيرين للجدل، والذين باتوا محور حديث المتابعين عقب عرض حلقاتهم بسبب تصريحاتهم الجريئة.

وطرحت بسمة وهبة برومو البرنامج الذي يضم مقتطفات من بعض الحلقات وأبرز الضيوف، حيث من المقرر أن تستضيف المطرب أحمد سعد في أحد الحلقات التي سيتحدث خلالها عن طليقته الفنانة سمية الخشاب، بالإضافة إلى فنانين أخرين منهم خالد الصاوي ورانيا يوسف وأحمد آدم وياسمين الخطيب وناهد السباعي ودينا وأيتن عامر.

التجربة الأولى لـ جيهان خليل

ولأول مرة تخوض الفنانة المغربية جيهان خليل تجربة تقديم البرامج الحوارية الفنية من خلال برنامج "سيرة الحبايب" الذي سيُعرض عبر شاشة TeN المصرية، ويشاركها في تقديمه الإعلامي عمرو عبد الحميد، وهو برنامج حواري أيضًا يستضيف نجوم الفن ونجوم كرة القدم، ويتحدث معهم عن الجوانب الخاصة في حياتهم، ومن أبرز ضيوفه إسلام إبراهيم وخالد عليش والفنان محمد صبحي.

عائشة عثمان في مصر

أما الإعلامية التونسية عائشة عثمان بوجبل فقد انتهت من تصوير حلقات برنامجها الجديد "عايشة شو"، والذى من المقرر عرضه عبر شاشة النهار والقاهرة والناس، وهو من نوعية برامج الـ"hard tak"، حيث يعتمد على استضافة نجوم الفن بمصر والوطن العربي منهم أصالة وجورج وسوف ولطيفة وعمرو سعد وغادة عبد الرازق ومحمد صبحي وغيرهم، ويعتبر هذا البرنامج هو الأول لها في مصر، بعدما قدمت برامج من قبل في بعض الدول العربية.

عائشة عثمان

نجوى لبدي وبرنامج مقالب

فيما انتهت الإعلامية اللبنانية نجوى لبدي منذ فترة من تصوير حلقات برنامجها "مقلب بزفة"، وبالرغم من أن البرنامج ينتمي لنوعية برامج المقالب، إلا أنه يحتوي على جزء حواري مع الضيوف قبيل المقلب، والذي يكشف فيه النجوم عن كواليس بعض تفاصيل حياتهم أو عملهم الفني.

ومن أبرز ضيوف "مقلب بزفة" مي حريري ومعتصم النهار وأمل حمادة وهالة فاخر ورانيا فريد شوقي وراغدة شلهوب وإيوان وغيرهم. 

نجوى لبدي