فيديو أحمد سعد يصدم الجمهور بتصريح جارح جدا حول سمية الخشاب!

يبدو أن الأزمة بين الفنان أحمد سعد وزوجته السابقة سمية الخشاب لم تنته رغم الطلاق، فمازال الهجوم المتبادل بينهما واضحا، مما يظهر أن الخلاف لم يعد من الماضى ولا تزال أثاره باقية.

هل يوجه أحمد سعد رسالته إلى سمية الخشاب؟

من المنتظر ظهور الفنان أحمد سعد فى برنامج شيخ الحارة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهب على شاشة قناة "القاهرة والناس" والذى سيعرض فى رمضان، حيث ظهر سعد في الفيديو الترويجي للبرنامج الذي نشرته بسمة وهب عبر حسابها على "انستجرام" وكتبت: "احمد سعد في تصريح صادم لشيخ الحارة: الست اللي تتجوز راجل ولو يوم وتطلع تتكلم عليه .. تبقى مش تمام ! شيخ الحارة الموسم الثالث مع بسمة وهبه هيبقى ضرب نار"، فيما يبدو أنها رسالة موجهة إلى سمية الخشاب.

ومن المعروف أن سمية الخشاب خرجت بتصريحات عدة حول أزماتها ومشاكلها مع  أحمد سعد بعد طلاقهما كما ألمحت إلى أنه يغير من نجاحها.

الفنان أحمد سعد قد أعلن الشهر الماضي انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، وكتب عبر حسابه على "انستجرام" :"أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب ...، أتمني لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلي حاجة عندي ....، أولادي ". واتجه بعدها سعد لإحياء عدد من الحفلات في مصر والعالم العربي، بينما ردت الفنانة سمية الخشاب على الانفصال بأغنية  سبقت الإعلان الرسمي بأيتم وهي "بتستقوى" والتي تردد أنها موجهة إلى الفنان أحمد سعد.

 

 
 
 
 
 
 

ولقد ظهرت خلال الفترة الماضية الفنانة سمية الخشاب معلنة أنها تحضر لعدد من الأعمال الفنية حيث  قالت أنها تستعد لإصدار أغنية جديدة ، وانها تحضر لتقديم عمل مسرحي وأخر درامي بعد انتهاء شهر رمضان، وكان أخر عمل درامي عرض للفنانة سمية الخشاب في عام 2017 بعنوان"الحلال".