سمية الخشاب تكشف عن تفاصيل طلاقها من أحمد سعد ..بالفيديو

حلّت الفنانة المصرية سمية الخشاب ضيفة على  برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة "MBC مصر وتطرقت تفاصيل الى طلاقها من الفنان أحمد سعد.

سمية الخشاب تتحث عن طلاقها

وكشفت الفنانة سمية الخشاب بأنها اتخذت قرار الطلاق من الفنان احمد سعد قبل الإعلان عنه، وذلك بعد مرور أول سنة من الزواج، معتبرة بأن الزواج والطلاق حلال، وبأن انفصالها لم يكن سريعا مشيرة الى أن :"الأمر عادي جدا هناك حالات طلاق بعد مرور شهورا بسيطة".

وأكدت بأنها لم تبك بعد تنفيذ قرارها بالطلاق من الفنان أحمد سعد، لأن "الطلاق ليس نهاية العالم لأبكي من بعده، فهو بداية لحياة جديدة علي" واستكملت: "الإنفصال تم بعد رفعي لقضية الطلاق" .

وقالت "اتخذت قراري بالطلاق بعد دراسة وصبر، وقبل اتخاذ القرار كان هناك فترة اختبارات، واتخذت قراري بعقلي، والحياة تستمر والانفصال تم بمنتهى الاحترام، وكان من الممكن أن نتدارك الطلاق لو كانت فترة الخطوبة اطول، ولا يوجد أي مشكلة في الطلاق، في بعض الحالات يكون الطلاق رزق".

واذ أشارت سمية الخشاب بأنها لم تكن أنانية لطلبها الطلاق، اكدت بأنه يجب علينا أن نحب أنفسنا وإعطائها كل ما تريده من أجل إعطاء الآخرين وحبهم، كاشفة بأن هناك الكثيرون حاولوا التدخل للصلح بينهما إلا انها رفضت بعد تفكيرها المطول بعلاقتهما بعقلها.

سمية الخشاب أشارت الى انها ستتزوج مرة ثانية لو الله أراد ذلك، وبأنها ليست معقدة من الزواج، مضيفة "هي مجرد تجربة ولم تسر كما كنت أتمنى".

سمية الخشاب وسبب عدم حذفها الصور

وعن عدم حذف الصور التي جمعتها مع أحمد سعد من حساباتها من مواقع التواصل الاجتماعي، قالت: "هذا تاريخ لماذا أمحيه؟ وهذه ذكرياتي الحلوة معه وقدمنا الكثير من الأعمال الناجحة سويا"، وأشارت الى ان ارتدائها اللون الاصفر بعد الطلاق ليس له اي مغزى.

سمي الخشاب

وتطرقت سمية الى نجاحاتها الفنية بعد الطلاق قائلة :" لمدة عامين لم أقدم أي عمل فني جديد، وفي أسبوعين فقط بعد طرح أغنيتي (بتستقوى عليها) حصدت الكثبر من التكريمات وتعاقدت على الكثير من الأعمال الفنية".