شريف مدكور يصدم جمهوره من جديد ويعلن إصابته بالسرطان

شريف مدكور

شريف مدكور

شريف مدكور على فراش المرض

شريف مدكور على فراش المرض

الإعلامي شريف مدكور

الإعلامي شريف مدكور

شريف مدكور يعلن اصابته بالسرطان

شريف مدكور يعلن اصابته بالسرطان

الاعلامي المصري شريف مدكور

الاعلامي المصري شريف مدكور

بعد حالة القلق التي انتابت محبيه، كشف الإعلامي المصري شريف مدكور عن نتيجة الفحوصات التي أجراها قبل أيام لمعرفة نوع الورم الذي أصيب به في القولون.

شريف مدكور يعلن إصابته بالسرطان

وأعلن خبير التجميل حسام المراغي، صباح اليوم، الجمعة، أنه تأكد له إصابة شريف مدكور بسرطان في القولون بعدما ظهرت نتائج الفحوصات التي أجراها في الأيام الماضية، لافتًا إلى أنه من المقرر أن يخضع لعملية جراحية دقيقة في الأيام الأولى من شهر رمضان لاستئصال الورم.

شريف مدكور يعلن اصابته بالسرطان

وكتب المراغي عبر صفحته على فيسبوك: "شريف قالي انهاردة الصبح ان التحاليل طلعت و فعلا عنده Cancer.. والله العظيم ما عارف أقول إيه! ربنا يعفو عنك.. وربنا ما يوري في حد حاجة وحشة". 

شريف مدكور يقلق محبيه 

وكان شريف مدكور قد أقلق محبيه وأصدقائه بعدما نشر صورة له وهو يرقد على فراش المرض بإحدى المستشفيات، ثم أعلن بعدها لإصابته بورم في القولون، مؤكدًا أنه تلقى العلاج وقتها وخرج من المستشفى وسيكمل برنامجه "4 شارع شريف" الذي يقدمه عبر شاشة تلفزيون الحياة المصرية.

وبمجرد أن أعلن شريف عن مرضه، تلقى العديد من رسائل الدعم من أصدقائه الذين عبروا عن محبتهم الشديدة له وتمنوا له جميعًا الشفاء العاجل، وكان من بينهم الفنان خالد الصاوي وهنا شيحة وصلاح عبد الله ومحمود البزاوي ونشوى مصطفى ومنة فضالي وأنوشكا وأمير كرارة وغيرهم.

شريف مدكور على فراش المرض

مدكور يوجه رسالة لمحبيه

وأبدى شريف مدكور امتنانه لكل من وجه له رسالة إيجابية أو حرص على الاطمئنان عليه أو تمنى له الشفاء، حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك: "إيه كل الحب ده.. حب الناس وكلامهم نساني تعب المرض.. نعمة وفضل".