فيديو..نبيل شعيل يغني تتر مسلسل "زلزال" لـ محمد رمضان

محمد رمضان وحلا شيحة

محمد رمضان وحلا شيحة

محمد رمضان في زلزال

محمد رمضان في زلزال

حلا شيحة

حلا شيحة

نبيل شعيل

نبيل شعيل

المطرب نبيل شعيل

المطرب نبيل شعيل

محمد رمضان وحلا شيحة

محمد رمضان وحلا شيحة

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان عن جزء من أغنية تتر مسلسله الجديد "زلزال" الذي من المقرر أن ينافس به في شهر رمضان 2019، ويشاركه في بطولته عدد من النجوم أبرزهم الفنانة المصرية حلا شيحة.

تتر مسلسل "زلزال"

محمد رمضان شارك جمهوره على موقع انستجرام، بمقطعي فيديو من تتر مسلسله الجديد، بصوت المطرب الكبير نبيل شعيل، وعلق على الفيديوهات قائلًا: "تشرفت بوجود صوت صديقي النجم الكبير نبيل شعيل على تتر مسلسلي القادم زلزال تأليف الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال وإخراج العبقري إبراهيم فخر".

وتعد تلك المرة الثانية التي يغني فيها نبيل شعيل تتر مسلسل مصري، حيث قام بغناء مقدمة ونهاية مسلسل "جدار القلب" للفنانة القديرة سميرة أحمد عام 2008.

نبيل شعيل يعني تتر مسلسل محمد رمضان الجديد

ولاقى اختيار صناع مسلسل "زلزال" لصوت نبيل شعيل لغناء التتر؛ ترحيبًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أعجب أيضًا بكلمات الأغنية، وعبر بعضهم عن مدى تشوقهم لمتابعة أحداث العمل الدرامي المنتظر، والذي يتوقع له البعض أن يحقق نسب مشاهدة عالية.

تفاصيل مسلسل زلزال

مسلسل "زلزال" يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان وحلا شيحة، كل من ماجد المصري ونسرين أمين ومنى عبد الغني وحسام داغر وسلوى عثمان وغيرهم.

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل، البرومو الأول له قبل حوالي 10 أيام، والذي يجسد فيه محمد رمضان دورين خلال الأحداث وهما دور الأب العائد من دولة الكويت والابن الذي يشتهر بلقب "زلزال".