حلا شيحة تشتبك مع الجمهور وتدافع عن محمد رمضان في كواليس "زلزال".. بالصورة

أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل على مواقع التواصل بعد نشرها صورة مع الفنان محمد رمضان في كواليس مسلسل "زلزال" على حسابها بانستقرام، وهي الصورة التي تلقت بسببها انتقادات من البعض وجعلتها تخرج عن صمتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

حلا شيحة تخرج عن صمتها بعد انتقادات عودتها للفن

ونشرت حلا شيحة صورة لها مع محمد رمضان وشقيقه محمود رمضان في كواليس مسلسلهما الجديد "زلزال" على حسابها بانستقرام، وعلقت عليها:" صورة بحبها من كواليس العمل اللي سعيدة بوجودي فيه.. يارب النجاح كله.. زلزال رمضان ٢٠١٩.. اللي من القلب لازم يوصل للقلب"، إلا ان الصورة لم تخل من التعليقات السلبية من قبل البعض الرافض لعودتها للفن أو لعملها مع محمد رمضان.

حلا شيحة

وغضبت حلا شيحة من هذه التعليقات وحرصت على الرد عليها والخروج عن صمتها حول انتقادات عودتها للفن وقالت في احدى تعليقاتها على الصورة:" اللي مش حابب و شايف ان الصفحة دي مش عاجباه ياريت ما يعلقش دي صفحة فنية بس أهلا بالتعليقات الإيجابية و الباقي لا يعنيني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

ودافعت حلا شيحة عن صورتها مع محمد رمضان قائلة في تعليق آخر:" محمد ده زميل و اخ و هو متزوج و بيحب زوجته و ربنا يخليه ليها و لأولاده"، ويعتبر ذلك او تفاعل لحلا شيحة مع جمهورها في تعليقاتهم على انشطتها في الفترة الأخيرة وذلك بعد قرارها بفتح خاصية التعليقات لأول مرة منذ اعلان عودتها للفن والذي أثار جدلاً كبيراً وذلك لرغبتها في متابعة رد فعل جمهورها على أولى أعمالها في مسلسل "زلزال" لرمضان 2019.