أغنيات مسلسلات رمضان 2019..المنافسة بدأت مع "جبل" أحمد السقا و"أزمة ثقة" في الهيبة

احمد السقا من مسلسل ولد الغلابة

احمد السقا من مسلسل ولد الغلابة

احمد السقا

احمد السقا

عابد فهد وجورج وسوف

عابد فهد وجورج وسوف

مسلسل الهيبة

مسلسل الهيبة

تيم حسن وسيرين عبد النور

تيم حسن وسيرين عبد النور

عابد فهد في دقيقة صمت

عابد فهد في دقيقة صمت

بدأ صناع عدد من مسلسلات رمضان 2019 في الكشف عن الأغاني الترويجية لأعمالهم، سواء التي من المقرر أن تكون شارة تلك الأعمال، أو التي يتم عرضهما ضمن الأحداث، ولاقت تلك الأغنيات منذ طرحها، انتشارًا واسعًا.

"أزمة ثقة" في الهيبة 3

كانت البداية مع أغنية "أزمة ثقة" الخاصة بمسلسل "الهيبة - الحصاد" والتي يغنيها ناصيف زيتون، وحققت الأغنية التي شاركها أبطال العمل مع جمهورهم على مواقع التواصل الاجتماعي؛ نجاحًا كبيرًا، يُبشّر بنجاح الجزء الثالث من المسلسل المنتظر الذي يلعب بطولته تيم حسن وسيرين عبد النور ومنى واصف وعبدو شاهين وأويس مخللاتي ومن تأليف باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي.

"يا جبل ما يهزك ريح" 

أيضًا الفنان المصري أحمد السقا حرص على الترويج لمسلسله الجديد "ولد الغلابة" بأغنية خاصة بالعمل، تم طرحها كاملة مساء أمس الإثنين، تحت عنوان "يا جبل ما يهزك ريح" والتي يغنيها المطرب الشعبي محمود الليثي ومن كلمات عبد المنعم طه، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع خالد نبيل. 

وتضمنت الأغنية بعض ألحان وكلمات من الفلكلور الصعيدي، كي يكون متوافقًا مع الأحداث التي تدور حول رجل صعيدي يعاني الفقر فيضطر للعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية التي يتعرض لها خلال الأحداث، الأولى مدرس بإحدى المدارس الحكومية، والثانية يعمل ليلاً سائق تاكسي، وبالرغم من ذلك تدفعه الظروف للإتجار في المخدرات.

"ولد الغلابة" من بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وإنجي المقدم ومي عمر وإخراج محمد سامي وتأليف أيمن سلامة.

"سكت الكلام".. عابد فهد مع جورج وسوف

ثالث تلك الأعمال التي أعلن صناعها عن الأغنية الدعائية لها، كان مسلسل "دقيقة صمت" الذي يقوم ببطولته الفنان عابد فهد، والذي نشر برومو من أغنية "سكت الكلام" للمطرب جورج وسوف، لكنه لم يؤكد حتى الآن هل ستعرض الأغنية ضمن أحداث المسلسل، أم أنه فيديو كليب منفصل يظهر فيه مع مطربه المفضل بالأداء التمثيلي فقط؟

ونشر عابد فهد مقطع برومو الأغنية عبر انستجرام، والتي ظهر في بدايتها موجها جديثه لجورج وسوف قائلًا: "بتعرف يا أبو وديع صرت خاف امشي وادعس على شي دمعة من كتر ما بكينا"، وهو ما جعل الجمهور يتوقع أن الأغنية مرتبطة بأحداث مسلسل "دقيقة صمت".