عابد فهد ينشر تسريبات مسلسله الرمضاني "دقيقة صمت" مع ستيفاني صليبا

تحضيرات مسلسل دقيقة صمت

تحضيرات مسلسل دقيقة صمت

ستيفاني صليبا

ستيفاني صليبا

عابد فهد

عابد فهد

صادق الصباح وعابد فهد وستيفاني صليبا

صادق الصباح وعابد فهد وستيفاني صليبا

النجم عابد فهد

النجم عابد فهد

رغم التزام فريق مسلسل "دقيقة صمت" الصمت الفعلي بشأن أية تفاصيل تخص العمل المقرر عرضه في موسم شهر رمضان 2019، إلا أن النجم السوري عابد فهد والذي يتصدر بطولة العمل تدريجيا يقدم بعض التسريبات لمتابعيه عبر السوشيال ميديا حتى لو جاء الأمر بطريقة غير مباشرة.

تفاصيل مسلسل "دقيقة صمت"

حيث أنه يقوم بالترويج منذ فترة للعمل عبر هاشتاج يحمل عنوانه، كما أنه كشف مؤخرا أنه  يجري حاليا معاينة مواقع تصوير المسلسل الذي يخرجه التونسي شوقي الماجري، مما يعني أن التصوير سوف يبدأ خلال أسابيع أي قبيل نهاية العام الحالي بقليل، نظرا لما يقال عن أن القصة دسمة ومتشعبة وأن التصوير سوف يستغرق ستة أشهر تقريبا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

دقيقة#_ صمت#_. ومواقع التصوير. تلوح في الأفق

A post shared by Abed Fahed (@abed.fahed) on

وبالتالي فإن الموعد الأمثل لانطلاق التصوير هو نهاية هذا العام ليلحق العمل بالموسم الرمضاني المقبل.

ستيفاني صليبا.. هل تصلح بديلة لنادين نسيب نجيم؟

يمثل مسلسل "دقيقة صمت" التعاون الأول بين اللبنانية ستيفاني صليبا وعابد فهد، حيث يشكلان معا ثنائية جديدة، بعد النجاح الساحق الذي حققه عابد فهد فيما قبل مع نادين نسيب نجيم في مسلسلي "لو وطريق"، والعمل الجديد أيضا من إنتاج المتتج صادق الصباح، ويكتبه سامر رضوان.

يذكر أن سيتفاني صليبا لم تحقق النجاح المتوقع في مشاركتها العام الماضي مع هاني سلامة من خلال مسلسل "فوق السحاب"، فهل تتدارك أخطاءها في مسلسلها مع عابد فهد وتثبت أنها تصلح أن تكون بديلا قويا ومنافسا لنادين نسيب نجيم؟