تهنئة مميزة من قصي خولي لـ تيم حسن بعد طرح أغنية مسلسل "الهيبة- الحصاد"

مسلسل الهيبة 3

مسلسل الهيبة 3

قصي خولي ونادين نسيب نجيم

قصي خولي ونادين نسيب نجيم

قصي خولي وتيم حسن

قصي خولي وتيم حسن

تيم حسن

تيم حسن

سيرين عبد النور وتيم حسن

سيرين عبد النور وتيم حسن

مسلسل خمسة ونص

مسلسل خمسة ونص

تيم حسن ونادين نجيم

تيم حسن ونادين نجيم

يواصل النجم السوري تيم حسن، حصد التهاني والمباركات على مسلسله الجديد "الهيبة - الحصاد"، خاصة بعدما تم طرح كليب "أزمة ثقة" للمطرب ناصيف زيتون، والذي من المقرر أن يكون التتر الدعائي للمسلسل الذي سيُعرض في رمضان المقبل.

قصي خولي يهنئ تيم حسن 

ونشر الفنان تيم حسن عبر حسابه على موقع انستجرام، كليب "أزمة ثقة" حيث فوجئ بتعليق مميز من زميله الفنان قصي خولي، الذي كتب له: "أبو الورد الغالي، ألف مبروك وإن شاء الله بكون كالعادة الهيبة هو العمل.. طبعا المباركة موصولة لكل نجوم العمل والمخرج وكل من يعمل بالهيبة.. كل الحب أخي".

قصي خولي يتجاهل خلافات تيم حسن ونادين نجيم

وبالرغم من أن قصي خولي يتعاون حاليًا مع الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، في مسلسلهما الجديد "خمسة ونص"، كما أنهما تربطهما علاقة صداقة قوية، إلا أنه لم يلتفت لبعض الأخبار التي انتشرت من قبل عن خلافات قد وقعت بينها وبين تيم حسن، بعد عدم مشاركتها في الجزء الثاني من "الهيبة" -والتي نفاها الثنائي حينها-؛ وحرص قصي على تهنئة صديقه بمسلسله الجديد، بل والحرص أيضًا على تهنئة كل فريق العمل.

قصي خولي ونادين نسيب نجيم

"الهيبة" و"خمسة ونص"

"الهيبة - الحصاد" يشارك في بطولته بجانب الفنان تيم حسن، كل من سيرين عبد النور ومنى واصف وأويس مخللاتي ومن اخراج سامر البرقاوي، ومن المقرر عرض العمل الدرامي الشهير عبر شاشات MBC وMTV ورؤيا.

قصي خولي وتيم حسن

بينما مسلسل "خمسة ونص" يشارك في بطولته بجانب قصي خولي؛ كل من نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وقاسم منصور ورفيق علي أحمد وتأليف إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر.